تمرين لـ"الدفاع المدني" في التعامل مع المواد الكيميائية الخطرة

بلادنا الخميس ٠٣/مايو/٢٠١٨ ١٩:٥٧ م
تمرين لـ"الدفاع المدني" في التعامل مع المواد الكيميائية الخطرة

مسقط - ش
نفذت فرق الهيئة بمركز الدفاع المدني والإسعاف بلوى وفريق التعامل مع حوادث المواد الخطرة بمحافظة شمال الباطنة تمريناً عملياً حول فرضية تسرب مادة كيميائية مع وجود (5) مصابين بالشركة العمانية لمحطة الحاويات العالمية بميناء صحار الصناعي، بحسب ما جاء في الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف عبر حسابها الرسمي في تويتر.