x

غدا.. "مواصلات" تدشن خط يربط "الدقم" بـ"هيماء"

بلادنا الخميس ٠٣/مايو/٢٠١٨ ١٩:٢١ م
غدا.. "مواصلات" تدشن خط يربط "الدقم" بـ"هيماء"

مسقط - ش

سعيا من «مواصلات» على تنشيط حركة النقل بين شمال السلطنة وجنوبها، تبدأ يوم غد الجمعة شركة النقل الوطنية العمانية «مـواصلات» بتدشين خط مسقط- الدقم- هيماء، الذي يربط ولاية الدقم بولاية هيماء.
ويمنح الخط الجديد المسافرين سهولة التنقل إلى الدقم عن طريق محافظة مسقط أو عبر ولاية هيماء باستخدام وسيلة نقل آمنة ومريحة.
ويتخذ خط مسقط- الدقم- هيماء مساراً محددا كالآتي: الانطلاق من محطة العذيبة- مطار مسقط الدولي- برج الصحوة- أزكي- سناو- محوت- الدقم- هيماء، وبعدها تقوم الحافلة بالرجوع على نفس المسار إلى نقطة الانطلاق.