x

رسالة خطية لصاحب الجلالة من رئيس جمهورية اندونيسيا

بلادنا الأربعاء ٠٢/مايو/٢٠١٨ ١٤:٠٨ م
رسالة خطية  لصاحب الجلالة من رئيس جمهورية اندونيسيا

مسقط – ش
استقبل اليوم الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي سعادة الدكتور عبد الرحمن فاخر نائب وزير الخارجية بجمهورية اندونيسيا ومبعوث الرئيس حاملاً رسالة خطية من فخامة رئيس جمهورية اندونيسيا الصديقة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه، كما جاء على حساب وزارة الخارجية العمانية على منصة "تويتر".