
ظفار- ش
في إطار الجهود الوطنية التي يقوم بها مركز الأمن البحري وبالتعاون مع مختلف الجهات العسكرية والأمنية والمدنية المعنية بمجال الأمن البحري بالدولة، ضبط المركز وبالتنسيق مع البحرية السلطانية العمانية مجموعة من سفن الصيد الأجنبية التي كانت تمارس الصيد بطريقة غير شرعية في المياه الاقتصادية الخالصة للسلطنة بمحافظة ظفار.
والجدير بالذكر أن مركز الأمن البحري يعنى بوضع الآليات اللازمة لتأمين البحر الإقليمي العماني والمياه الاقتصادية الخالصة في السلطنة إلى جانب ضمان سلامة الموانئ والمنشآت والسواحل البحرية ضد التهديدات الأمنية البحرية بمشاركة الجهات المعنية بالأمن البحري في البلاد.