بحث التعاون الأكاديمي مع العالمية للملكية الفكرية

بلادنا الخميس ٢٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٦:٥٠ ص
بحث التعاون الأكاديمي مع العالمية للملكية الفكرية

مسقط - :زار رئيس أكاديمية المنظمة العالمية للملكية الفكرية د. شريف سعد الله جامعة السلطان قابوس أمس الأربعاء، حيث استقبله رئيس الجامعة سعادة د.علي بن سعود البيمائي. وتمت خلال اللقـــاء مناقشـــة أوجـــه التعاون بين الجانبين في مجال الملكية الفكرية إذ تمت مناقشة برنامج الماجستير، ومركز التدريب، والدورة الصيفية في الملكية الفكرية ونقل التكنولوجيا التي من المقرر تنظيمها في شهر أكتوبر المقبل، كما تمت مناقشة برامج التعلم عن بعد. وأشاد د. سعد الله بالإمكانيات المتوفرة في جامعة السلطان قابوس، وذكر أنها مركز للتميز ويمكنها القيام بالعديد من المشاريع نظرا لتوفر الخبرات والخدمات والمصادر المتنوعة بها.