
مسقط- ش
وقعت السلطنة، اليوم الأربعاء، اتفاقية إعفاء متبادل من التأشيرات لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة، مع جمهورية المجر.
ووقع الاتفاقية معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله، وعن الجانب المجري سعادة وكيل وزارة الخارجية والتجارة سيلفيستر بوش.