مسقط -
في إطار تعزيز علاقات التعاون العسكري بين السلطنة وجمــــهورية تركيا، غادر البلاد صباح أمس الأمـــــــين العام بوزارة الدفاع معالي محمد بن ناصر الراسبي والوفــــــد العسكري المرافــــــق له متوجهاً إلى جمهورية تركيا الـــــصديقة، لحضور معرض أوراسيا، الذي يقام بمدينة أنطاليا.
وقد كان في وداع معاليه لدى مغادرته قاعدة السيب الجوية سعادة سفير جمهورية تركيا المعتمد لدى السلطنة، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة، والملحق العسكري بسفارة جمهورية تركيا بمسقط.