مسقط - العمانية
تحتفل المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط اليوم الاثنين بيوم المعلم، وذلك برعاية وزير النقل والاتصالات معالي د. أحمد بن محمد الفطيسي.
يتضمن الحفل تكريم 360 معلماً ومعلمة إضافة إلى عدد من الكوادر الإدارية والإشرافية والوظائف المرتبطة بالهيئة التدريسية.
كما يتضمن الحفل تقديم عدد من اللوحات الترحيبية وعرض مرئي ومعزوفــــات موسيقيــة من الفنون العمانية التقليدية.