
العوابي - محمد بن هلال الخروصي
افتتحت وزارة النقل والاتصالات بالتعاون مع قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة صباح أمس مشروع دوار ولاية العوابي، بشكل كلي أمام الحركة المرورية، وذلك تواصلا للمشاريع التنموية التي تشهدها ولاية العوابي في مجال الطرق وملحقاتها. وأشار مدير دائرة الطرق بمحافظة جنوب الباطنة سعود بن ناصر بن محمد الهادي إلى أهمية الدوار لأبناء الولاية وعابري الطريق كونه يقع على الطريق الرئيسي الذي يربط ولاية العوابي ببقية المحافظات، حيث تم تصميم هذا الدوار وتنفيذه بكافة وسائل السلامة المرورية والحمايات الجانبية ومنشآت تصريف المياه عند هطول الأمطار. وقال الهادي إن الوزارة ماضية في رفع كفاءة العديد من الطرق بولايات المحافظة وبما يضمن تنقل المستخدمين بكل سلامة وأمان إلى وجهاتهم المختلفة، وذلك تماشياً مع ازدياد الكثافة السكانية وحركة المرور بسبب النشاط التجاري والسياحي التي تشهده الولاية، كما أن الوزارة تواصل تنفيذ العمل في مشروع إضافة أكتاف على جانبي الطريق الرئيسي (نخل- العوابي- الرستاق).