جامعة السلطان قابوس تنظم الملتقى الهندسي

بلادنا الأحد ٠٨/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٢٤ ص

مسقط -

ينطلق صباح اليوم الأحد في جامعة السلطان قابوس الملتقى الهندسي في نسخته الثامنة، برعاية وزير البيئة والشؤون المناخية معالي محمد بن سالم التوبي، وذلك بالقاعة الكبرى لمركز الجامعة الثقافي، ويعد هذا الحدث أكبر حدث هندسي طلابي على مستوى السلطنة تنظمه الجـــــماعة الهندسية، وتستمر فـــــعالياته حتـــــى الحادي عشر من أبريل الجاري، كما يأتي الملــــــتقى هذه السنـــــة تحت إطار «البـــــيئة الذكية»، ليستعرض آخر الحلول للمشاكل المعاصرة عبر التوجه إلى استخدام التقنية.

وقال رئيس الجماعة الهندسية محمد البوصافي: «إن الملتقى الهندسي هو فرصة لتبادل الكثير من الخبرات والمعارف بين المشاركين والزوار، إذ يرافق عرض المشاريع عدد من الفعاليات المصاحبة مثل معرض السيارات، وورشة الطباعة ثلاثية الأبعاد، وحوار الجماعة الهندسية الذي سيستضيف مجموعة من الأشخاص الفاعلين في مجال التقنية والبيئة». أما مــــــساعد العميد للتدريب وخدمة المجتمع ومشرف الجماعة الهندسية بكلـــــية الهندسة د.غازي بن علي الرواس فقال: «الملتقى الهندسي الثامن يحمل في طياته كل ما هو جديد ومهم للسير بدفة التقدم والتطور إلى أقصى الحدود.