مسقط -
غادر البلاد صباح أمس قائد سلاح الجو السلطاني العماني اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني والوفد المرافق له متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة تلبية لدعوة رسمية تلقاها من الفريق جيفري هاريجيان قائد القوات الجوية الأمريكية لحضور مؤتمر قادة أســلحـــة الجو للشـــرق الأوسط الذي يعقد خلال الفترة من (7 - 14) من الشـــهر الجـــاري.