بالفيديو.. موقف محرج لفان ديك في عودته لملعب ساوثامبتون

الجماهير الاثنين ١٢/فبراير/٢٠١٨ ٢٠:١٣ م
بالفيديو.. موقف محرج لفان ديك في عودته لملعب ساوثامبتون

خاص - ش -
يبدو أن فرجيل فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزي نسى تماما الفترة التي قضاها بين صفوف ساوثامبتون حيث بحث كثيرا ليجد غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق الضيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب سانت ماري يوم الأحد.
وقلص ليفربول الفارق مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني إلى نقطتين بعد فوز بهدفين نظيفين على مستضيفه ساوثامبتون المهدد بالهبوط.
وكان بوسع ليفربول، الذي ضمت تشكيلته الأساسية ثلاثة لاعبين سابقين في ساوثامبتون كما أشرك في الشوط الثاني لاعبين سابقين في صفوف منافسه وهما آدم لالانا وديان لوفرين، زيادة تقدمه في الشوط الثاني الذي لم يقدم فيه أصحاب الأرض الكثير.
وأطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد مدافعها الهولندي السابق الذي انضم لليفربول في الانتقالات الشتوية بعد صفقة معتادة مثيرة للجدل.
وانضم فان ديك إلى ليفربول مقابل 75 مليون جنيه استرليني من ساوثامبتون لكنه وجد صعوبة في إدراك أنه يجب عليه دخول غرفة خلع ملابس الضيوف وليس أصحاب الأرض.
ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ، حيث أنه أحد خمسة أندية إنجليزية تشارك في دور الستة عشر للبطولة الأوروبية الأبرز إلى جوار مانشستر يونايتد وسيتي وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي.