«بيئة»تستضيف اتحاد كرة القدم ورابطة المشجعين

الجماهير الثلاثاء ٠٦/فبراير/٢٠١٨ ٠٤:٠٩ ص
«بيئة»تستضيف اتحاد كرة القدم ورابطة المشجعين

مسقط -

استضافت الشركة العُمانية القابضة لخدمات البيئة “بيئة” مؤخرا أعضاء من الاتحاد العُماني لكرة القدم ورابطة المشجعين في مقر الشركة ببوشر، وذلك للاحتفال بفوز المنتخب وتكريما للأعضاء وتعزيزًا للتعاون بين “بيئة” والاتحاد.

وتهدف الاستضافة إلى توطيد العلاقة بين شركة “بيئة” والاتحاد العُماني لكرة القدم بتعاون مستقبلي بين الطرفين يركز على أحد أكبر شرائح المجتمع المتمثلة في مشجعي كرة القدم، حيث تسعى الشركة إلى إيصال رسالتها المجتمعية إلى أفراد المجتمع العُماني كافةً.

كما توضح هذه الاستضافة حرص شركة “بيئة” على دعم المنتخب الوطني ومشجعيه ومنظميه. وقال المهندس طارق العامري، الرئيس التنفيذي للشركة العُــــــمانية القابضة لخدمات الـــــبيئة “بيئة”: “تأتي هذه الزيارة تكريمًا من الشركة للجماهير الذين كانوا خير ممثل للسلطنة في الكويت، حيث كان سلوكـــــهم الحضاري في جمع النفايات عقب المباراة والمحافظة على المكان فخرًا كبيرًا لـ”بيئة”.

وأضاف: “إن أفضل باب لزيادة الوعي المجتمعي هو باب الرياضة، ولذا فسيكون التحالف والتعاون مع الاتحاد العُماني لكرة القدم نقلة نوعية للوصول إلى فئة كبيرة من المجتمع من خلال برامج التوعية وتحقيق رسالة “بيئة” في صون عُماننا الجميلة لأجيالنا القادمة”.