Ooredoo تفتتح صالة امتياز في بركاء

مؤشر الخميس ٢٨/سبتمبر/٢٠١٧ ٠١:٥٤ ص
Ooredoo تفتتح صالة امتياز في بركاء

مسقط -
ضمن سعيها المتواصل إلى توسيع نطاق وجودها في محافظة جنوب الباطنة، افتتحت Ooredoo صالة الامتياز الـ21 في بركاء جراند سنتر لترفع عدد صالاتها إلى 47 صالة في مختلف أرجاء السلطنة. وتُعدّ هذه الصالة السابعة التي تُدار بواسطة شركة عمان لإعادة الشحن (Recharge Oman) لتنضم إلى مركز جراند سنتر بركاء الذي يشمل أكثر من 48 علامة تجارية محلية وعالمية ويُعدّ أحد أكبر وجهات التسوّق على مستوى السلطنة.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «نلتزم دائماً بمواصلة بذل الجهود من أجل التوسع والوصول إلى المناطق الأكثر حركة خارج مسقط وذلك تماشياً مع استراتيجيتنا الهادفة إلى إثراء تجربة زبائننا بأفضل خدمة ممكنة أينما كانوا ووقتما شاؤوا. وبالتعاون مع شركائنا في ريتشارج عُمان (Recharge Oman)، سنطرح في صالة الامتياز الجديدة تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة والتي طالما اشتهرت بها علامتنا التجارية».
ولا تقتصر خطة Ooredoo على توسيع زيادة عدد صالاتها في السلطنة بل تمتد أيضاً لتشمل تطوير وترقية شبكتها وخدماتها الرقمية.
وتتضمن قائمة حلول الاتصالات ذات القيمة المضافة التي توفرها الشركة العديد من الباقات بقيمة رائعة وبيانات بسرعات هائلة وعروض غير محدودة لتمكن الزبائن من الاستمتاع بالإنترنت في كل الأوقات.
وللحصول على المزيد من المعلومات حول الحلول الرقمية القيّمة التي توفرها Ooredoo، يمكن للزبائن زيارة أي من صالات الشركة السبع والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman.