عودة مظفرة لجريزمان مع تدشين "واندا متروبوليتانو"

الجماهير الأحد ١٧/سبتمبر/٢٠١٧ ١٤:٣٨ م
عودة مظفرة لجريزمان مع تدشين "واندا متروبوليتانو"

مسقط - ش
قال أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إن "واندا متروبوليتانو" الملعب الجديد لفريقه الأفضل بين الملاعب التي خاض عليها مباريات من قبل.
واحتفل أتلتيكو مدريد بتدشين ملعبه الجديد بفضل هدف الفوز الذي سجله الدولي الفرنسي في مرمى ملقة بعد مرور ساعة من البداية في الدوري الإسباني يوم السبت.
وخاض أتلتيكو أول ثلاث مباريات في الليجا خارج ملعبه قبل أن يفتتح ملعبه الجديد عندما استضاف ملقة في مباراته الأولى في "واندا متروبوليتانو" الذي حل محل فيسنتي كالديرون الملعب التاريخي لأتليتكو.
وقال جريزمان عقب المباراة "كنا نريد حقا الفوز، تدربنا على هذا الملعب لأول مرة يوم الخميس الماضي لكن افتقدنا شيئا مهما هو الجمهور. نجحنا في الفوز على أفضل ملعب لعبت عليه طوال مسيرتي وهذا ليس لأنه ملعبنا لكن ذلك حقيقي".
وشهد حفل الافتتاح قبل انطلاق المباراة عروضا للهبوط بالمظلات وتذكرة بتاريخ أتلتيكو السابق على أرضه بما في مبارياته على استاد فيسنتي كالديرون.
وغاب جريزمان أفضل لاعب وهداف بطولة أوروبا 2016 في فرنسا مباراتين عن فريقه عقب طرده لسبه لحكم المباراة الافتتاحية للدوري أمام جيرونا والتي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الدوري الشهر الماضي.
واحتج اللاعب الدولي الفرنسي عقب حصوله على إنذار بسبب ادعاء السقوط عقب التحام مع خوان مارتينيز مونويرا ليغيب عن المباراتين التاليتين قبل أن يعود ويسجل على الملعب الجديد.
واحتشدت جماهير نادي العاصمة الإسبانية في الملعب الجديد واحتفلت بفوز فريقها الذي ينافس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.