عمانتل تساهم في نجاح مهرجان صلالة السياحي

مؤشر الأربعاء ٠٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
عمانتل تساهم في نجاح مهرجان صلالة السياحي

مسقط –
أسدلت عمانتل الستار على واحدة من أنجح مشاركاتها الوطنية الهادف إلى دعم وتشجيع السياحة المحلية في مهرجان صلالة السياحي هذا العام وما شهدته محافظة ظفار من أجواء استثنائية خلال المهرجان، ومشاركة عمانتل كراعٍ رئيسي في المهرجان ساهمت بتوفير تجربة اتصال فريدة من نوعها للسياح والزوار خلال فترة الممتدة من 30 يونيو حتى 31 أغسطس.

وأوضح مدير الفعاليات بعمانتل محمد بن حسن اللواتيا: «يسعدنا في عمانتل أن نسدل الستار على مشاركتنا الناجحة في مهرجان صلالة السياحي وهذا ما لمسناه من ردود الفعل الإيجابية من زوار الخريف خلال تجربتهم خدمات عمانتل وزيارتهم لمنافذنا المختلفة ومنفذ المبيعات في مخيم البلدية الترفيهي بسهل إتين والاستفادة من تشكيلة الخدمات المنوعة التي تم استعراضها خلال فترة المهرجان».

ويضيف: «نتمنى أن يكون الجميع قد حظي بأوقات ممتعة خلال هذا الموسم واستمتعوا بما تقدمه صلالة من معالم خلابة بصفتها وجهة سياحية رائدة. وتبقى عمانتل ملتزمة نحو دعم الفعاليات التي تعزز من الناتج المحلي الإجمالي للسياحة كجزء من أجندة برامج المسؤولية الاجتماعية واسعة النطاق في السلطنة».
وكانت عمانتل قد رصدت سيارة دفع رباعي تم السحب عليها في نهاية المهرجان مكافأة من الشركة لمشتركيها من زوار مهرجان صلالة السياحي هذا العام الذين قاموا بالاشتراك في باقة «حيّاك على كيفك»، والمشتركين في باقة «باقتي» الصغيرة أو الباقات الأكبر، أو الذين قاموا بترقية الباقة الحالية إلى الباقة الأعلى، إضافة إلى كافة المشتركين الجدد في خدمات «النطاق العريض المنزلي» والمشتركين الذين قاموا بترقية باقاتهم في الإنترنت المنزلي إلى باقة أعلى من الذين أنفقوا خمسة ريالات أو أكثر في منفذ عمانتل بميدان المهرجان بمركز البلدية الترفيهي ومنفذ عمانتل بمطار صلالة.
وحرصت عمانتل خلال مشاركتها في مهرجان صلالة السياحي على إشراكهم في مختلف أنشطتها بعدد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية لتدخل الفرحة والسرور في قلوبهم وذلك بصورة أسبوعية طوال فترة المهرجان عبر برنامج شامل للفعاليات العائلية التي نظمتها عمانتل في محافظة ظفار، والتي تضمنت عددًا من الفعاليات في أبرز الأماكن السياحية في مدينة صلالة وذلك في ميدان المهرجان، وسهل أتين، وقرية سمهرم السياحية والحصن. جدير بالذكر أن مهرجان صلالة السياحي يعدّ الحدث السنوي الأبرز على جدول الفعاليات السياحية في السلطنة، ويجتذب عشرات الآلاف من الزوار إلى محافظة ظفار الراغبين في الاستمتاع بفصل الخريف الرائع في المنطقة، وتترجم مشاركة عمانتل في الحدث التزامها بدعم الفعاليات الوطنية الرائدة التي تقام في السلطنة.
وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في مناطق السلطنة كافة وربطها محليًا وعالميًا. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، إذ تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.