نوكيا 8 يقدم ثلاث مزايا متطورة لأول مرة في هاتف ذكي

مزاج الأربعاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٠٨ ص
نوكيا 8 يقدم ثلاث مزايا متطورة لأول مرة في هاتف ذكي

مسقط -
أطلقت HMD Global -الشركة المطورة لهواتف نوكيا- هاتف Nokia 8 في دول التعاون الخليجي؛ إذ ينفرد بمواصفات متفوقة تتمثل في الأداء العالي والتصميم الخلاب الذي ينم عن الإبداع والابتكار. ويقدم هاتف نوكيا الجديد ثلاث مزايا متطورة تُقدم لأول مرة عالمياً في هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد تشمل التعاون مع بصريات ZEISS. ويجسّد هاتف Nokia 8 جميع السمات الأساسية والمميزة لعلامة نوكيا الرائدة، من حيث الأداء المتفوق وخبرات نظام التشغيل أندرويد الخالصة، وكذلك استخدام هيكل الألمنيوم الموّحد المتطور حتى اليوم.

وقال نائب رئيس شركة HMD Global في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، بير إيكمان: «تنمو وسائل الإعلام الاجتماعي البصرية بوتيرة متسارعة في المنطقة، ولا يخفي علمًا أن كثيرًا من تجارب الإعلام الاجتماعي تتجسّد واقعًا عمليًا من خلال الهواتف الذكية. ومن خلال هاتف Nokia 8 نحن مسرورون بتقديم أحدث وأرقى التقنيات التي تتماشى مع توجهات الزبائن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أجل إيجاد المحتوى ومشاركته وذلك انسجامًا مع رؤيتنا المتمثلة في تقديم قيمة حقيقية للعصر الرقمي الجديد الذي نعيشه».
استبدل صور Selfie بفيديوهات Bothie
يقدّم الهاتف الذكي Nokia 8 ميزة جديدة لأول مرة عالميًا تتمثل في خاصية وضع التصوير المزدوج Dual-Sight التي تمكّن المستخدمين من استخدم البث المباشر لمقاطع الفيديو خلال اللحظة على فيسبوك ويوتيوب. تعمل خاصية وضع التصوير المزدوج Dual-Sight على تشغيل الكاميرا الأمامية والخلفية بصورة متزامنة وإظهار الصور وتشغيل المقاطع في الوقت نفسه عبر تقسيم الشاشة. وعبر لمسة واحدة، فإنّ هذه القدرات المتفوقة للبث المباشر تمّكن الراغبين من مشاركة لحظاتهم الخاصة وتسجيل ذكريات لا تُنسى.
يعدّ Nokia 8 أول هاتف ذكي يقدّم تقنية الصوت OZO، وبالتالي فإنه يقدّم لك أحدث التقنيات المستخدمة في هوليوود ويجعلها في متناول يدك. وتنفرد تقنية OZO spatial 360° بتقديم خبرات صوتية غامرة على مقاطع الفيديو بتقنية 4K. وتضمن تقنية الصوت °360 الرائدة تقديم تشغيل متواصل حتى يكون بإمكانك تسجيل لحظاتك الرائعة للأبد.
يتمتع نوكيا 8 بهيكل موحّد متناغم مصنوع بدقة متناهية بسمك لا يتجاوز 4.6 ملم عند الحواف و7.3 ملم بالمعدل. وتتجلى الدقة العالية في الهيكل المصنوع من كتلة واحدة من الألمنيوم سلسلة 6000، وقد تمّ تعديل التصميم النقي بحيث يصبح مصقولًا أكثر عند استخدام عمليات 40-stave عبر الآلات وطلاء أكسيد الألمنيوم والصقل. بعض النماذج المختارة تأتي بلمسات نهائية عاكسة عالية اللمعان استغرقت أكثر من 20 ساعة لإتمامها والحصول على المظهر المثالي. يحتضن الهاتف الذكي الجديد شريحة كوالكوم بالمنصة النقالة SnapdragonTM 835 ويعمل وفق نظام التشغيل أندوريد في أحدث إصداراته ليقدّم تجارب مذهلة وأداءً استثنائيًا.