«عُمان العربي» يجري سحوبات برنامج «حصاد» في ظفار

مؤشر الأربعاء ٢٣/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
«عُمان العربي» يجري سحوبات برنامج «حصاد» في ظفار

مسقط –
أجرى بنك عمان العربي مؤخرًا السحب الشهري السابع لبرنامج حساب «حصاد» للتوفير في نسخته لهذا العام، وبهذه المناسبة نظم البنك فعالية مميزة في صلالة جاردنز مول في محافظة ظفار، برعاية المدير العام للقوى العاملة بمحافظة ظفار خالد بن أحمد الرواحي. وحضر الفعالية رئيس إدارة المناطق ودعم الفروع في بنك عُمان العربي أحمد بن عامر الخروصي، إلى جانب كبار مسؤولي البنك.

وشهد سحب شهر يوليو الذي ركز على منطقة ظفار فوز 100 فائز من سعداء الحظ، فقد فاز 23 من زبائن البنك من فروعه الأربعة في ظفار بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، في حين فاز 30 من زبائن البنك من مختلف فروع البنك بجائزة 500 ريال عماني لكل منهم، وشهد السحب فوز 10 من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة قيمتها 250 ريالًا عمانيًا لكل فائز. علاوة على ذلك فاز اثنان من سعداء الحظ بالجائزة الشهرية الكبرى وذلك عن السحب الشهري الكبير لمنطقة ظفار والسحب الشهري الكبير لزبائن «إيليت»، وبلغت قيمة الجائزة لكل منهما 25 ألف ريال عماني. بالإضافة إلى ذلك قام البنك بإجراء السحوبات الخاصة بموسم خريف صلالة 2017 والتي فاز فيها 35 فائزًا، وبلغت قيمة الجائزة الواحدة 300 ريال لكل فائز.وقال المدير العام ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك فهد أمجد: «نظرًا للأهمية السياحية التي يمثلها موسم خريف صلالة للرؤية المستقبلية لاقتصاد السلطنة، وبما أننا نعيش فترة الذروة لجماليات هذا الفصل في هذا التوقيت من العام، رأينا أن إجراء سحوبات برنامج حصاد للتوفير التي تركز على المناطق في محافظة ظفار سيمثل خيارًا مثاليًا لنا للقاء زبائننا هناك ومشاركتهم الأجواء الاستثنائية التي تعيشها المحافظة، وتجسيدًا لهذه الرؤية أجرينا سحبًا خاصًا بمناسبة موسم خريف صلالة للمشاركة في الاحتفاء بهذا الموسم السنوي».

كما شهدت الفعالية التي أقيمت في صلالة جاردنز مول إلى جانب السحوبات الشهرية عددًا من الأنشطة الترفيهية للأطفال مثل الرسم على الوجوه والألعاب والمسابقات وتخصيص مناطق للرسم، فضلًا عن إجراء سحوبات على الجوائز المخصصة لحضور الفعالية، إضافة إلى توزيع هدايا خاصة للأطفال والحضور.
وأضاف أمجد: «بعد هذا السحب، تخطينا نصف المشوار في برنامج حصاد للتوفير 2017. ولكن ما زالت هناك المئات من الجوائز التي تنتظر سعداء الحظ. وبالنيابة عن بنك عمان العربي، أودّ تهنئة جميع الفائزين في السحوبات الشهرية لبرنامج حساب «حصاد» للتوفير لشهر يوليو، وأتمنى لجميع زبائننا التوفيق في السحوبات الشهرية المقبلة لهذا العام والتي تستمر حتى نهاية 2017».