عرض «لكزس» شارف على الانتهاء

مؤشر الثلاثاء ١١/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
عرض «لكزس» شارف على الانتهاء

مسقط –
عرض لكزس المميّز الذي يجعل المشتري يأخذ قراراً صائباً من حيث احتوائه على خدمة مجانية لمدة 6 سنوات/ 60.000 كم (بفواصل خدمة كل 10.000 كم/ سنة واحدة) فضلاً عن التسجيل المجاني والضمان غير محدد المسافة لمدة 6 سنوات. ويخضع هذا العرض للشروط والأحكام ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عند زيارة أي من صالات عرض لكزس في السلطنة. لذا فإنه أصبح الآن بإمكان عشاق سيارات لكزس الكثير من أسباب الفرح، فهذا هو أنسب وقت لاقتناء إحدى سيارات لكزس، والتي تتميّز بتوفيرها لأرقى مستويات التكنولوجيا، وأعلى درجات الحرفية في التصميم وقوة الأداء والسلامة، فما بالنا إذا اجتمع كل هذا مع خدمة سريعة ذات طابع شخصي يوفّرها موظفو لكزس، والتي بلا شك ستمنح مقتنيها واحدة من أكثر تجارب الحياة إشباعاً. وذكر أحد مسؤولي شركة سعود بهوان للسيارات- وكلاء لكزس في السلطنة- أن الشركة تعمل جاهدة على الاهتمام باحتياجات زبائنها وتحرص دوماً على تلبيتها من خلال تقديم أنسب العروض، مضيفاً أن الخدمة المجانية لمدة 6 سنوات/ 60.000 كم تقدمها لكزس عُمان للمرة الأولى، وهذا مثال آخر على مدى حرص لكزس على رضا زبائنها، مؤكداً أن مع عرض كهذا سيكون أمام الكثير من زبائن لكزس العديد من الأسباب للسعادة والاستمتاع بفخامة لكزس لأطول فترة ممكنة. وتعتبر سيارات لكزس من أكثر السيارات الفخمة تطوراً في العالم اليوم، ولا يحتاج المرء سوى لتجربة أي منها ليدرك مدى التقدم الكبير الذي أحرزته لكزس في مجالات البحث والتطوير، وأيضاً التعرّف على مدى الشغف الذي يضعه مصمموها في كل تفصيل من تفصيلاتها. وتتوافر لكزس في السلطنة عبر 12 طرازاً هي: آي إس وإي إس وجي إس وجي إس إف وإل إس وسي تي 200 إتش وإن إكس وآر إكس وجي إكس وإل إكس وآر سي وآر سي إف. تتوافر لكزس آي إس بمحرك تبلغ سعته 3.5 لتر بقوة 272 حصاناً وعزم دوران 35.3 كجم/ متر.. أما لكزس جي إس فتمتاز بقدرتها الفائقة على منح السائق إحساساً ملموساً بالثقة العالية أثناء القيادة، وتشتهر لكزس إل إس بأنها الطراز الرائد في تشكيلة لكزس من السيارات الصالون، وهي السيارة القادرة على جذب الانتباه وسرقة الأضواء أينما حلّت. وتمزج إن إكس بين خبرات المتسابقين داخل الفريق الهندسي ولمسة الفخامة التي لا تشوبها شائبة من لكزس، وذلك عبر تصميم رياضي مثير يمثل علامة فارقة في عالم صناعة السيارات.

نظرة واحدة إلى لكزس آر إكس كافية لخلب الألباب، إذ نجحت هذه السيارة في كسر الصورة النمطية من خلال تقديمها لبُعد جديد لما يمكن أن يتوقعه وينتظره عشاق السيارات من سيارة رياضية فخمة متعددة الاستخدامات. ولكن مع لكزس جي إكس أصبح هذا الاعتقاد شيئاً من الماضي؛ فهذه السيارة قادرة على توفير القيادة الناعمة الهادئة خلال رحلة طويلة على الطريق السريع، كما أنها تتعامل بمهارة عالية مع الطرق الوعرة.

وتأتي سيارات لكزس في السلطنة مع العديد من المزايا الخاصة مثل ضمان الشركة المصنّعة لمدة 4 سنوات/ 100.000 كم (أيهما أسبق) ومساعدة على الطريق على مدار الساعة من اتحاد السيارات العربية، وغير ذلك الكثير.