«التمثيل السياحي للسلطنة» بفرنسا يفوز بجائزة أفضل مكتب لـ2017

بلادنا الثلاثاء ٢٠/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص

مسقط - العمانية

حققت وزارة السياحة إنجازا جديدا يُضاف إلى رصيد إنجازاتها، حيث فاز مكتب التمثيل السياحي التابع للوزارة بالجمهورية الفرنسية بجائزة أفضل مكتب سياحي في فرنسا لعام 2017 ضمن جوائز «انتصارات السياحة» التي تمنحها مجلة السفر الفرنسية (Le Quotidien du Tourisme).

وتُعنى هذه المجلة بإبراز جهود مكاتب ووكالات وشركات السفر وكذلك الأفراد الفاعلين في هذا القطاع بالجمهورية الفرنسية وهي تلقى الضوء على جهودهم كما تطلع العالم على تجاربهم.

وفي استفتاء وضعته المجلة قام القُرّاء بالاختيار من عدة فئات وهي الخطوط الجوية وشركات السفن السياحية والحدائق الترفيهية والمرشدين السياحيين وسلاسل الفنادق وشركات التأمين السياحية ومكاتب السياحة الدولية.
كما اختار القُراء الشُركاء الذين يفضّلون التعامل معهم طوال الـ12 شهراً الفائتة وفقًا لعدة معايير منها سرعة الاستجابة وحس الابتكار وحُسن التعامل.
ومرت مراحل التصويت بجولتين قبل الإعلان عن النتائج النهائية إذ جرت جولة التصويت الأولى في 19 أبريل وفيها تم اختيار المُرشحين النهائيين من كل فئة بينما جرت الجولة الثانية في 5 يونيو الجاري.
وقد نافس مكتب التمثيل السياحي للسلطنة هذا العام في هذا الاستفتاء عددا من الدول التي تمتلك باعا طويلا في صناعة السياحة ومنها إسبانيا وجنوب أفريقيا.
وتم توزيع الجوائز على الفائزين خلال حفل عشاء أُقيم بفندق انتركونتيننتال باريس لوجراند برعاية سعاة وكيل وزارة التجارة الخارجية والترويج السياحي والعلاقات الخارجية بفرنسا بحضور جمع من العاملين والمؤثرين في القطاع السياحي بفرنسا.