جولة "معاك وين ما تروح" من عمانتل تصل إلى محافظة ظفار

مؤشر الأربعاء ٢٦/أبريل/٢٠١٧ ١٨:٥٥ م
جولة "معاك وين ما تروح" من عمانتل تصل إلى محافظة ظفار

مسقط - ش

لاقت جولة عمانتل التعريفية لشبكة الجيل الرابع «معاك وين ما تروح» نجاحاً كبيراً وحضوراً مميزاً في محطتها للأسبوع الفائت بولايتي مصيرة والدقم لتستكمل أنشطتها نهاية هذا الأسبوع في محافظة ظفار كآخر محطة لها.

وسيكون الجمهور العام على موعد مع عمانتل يوم الخميس 27 أبريل بساحة الحصن العامة بولاية مرباط للتعرف عن قرب على قوة شبكة الجيل الرابع 4G والاستمتاع بالفعاليات التي ستبدأ من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساء لقضاء أوقات مرحة وتجربة مميزة مع الألعاب التفاعلية باستخدام تقنية 4G، وعلى موعـــد آخر في ولاية صلالة يـــوم الجمعـــة 28 أبريل بمــركـز اللولو (الــوادي) بولاية صلالة.
حملة «معاك وين ما تروح» تهدف إلى التعريف بشبكة الجيل الرابع 4G من عمانتل والتي تحرص الشركة على توفيرها في مختلف محافظات السلطنة، إذ تبلغ نسبة تغطية شبكة عمانتل للجيل الرابع أكثر من 86%من المناطق المأهولة بالسكان في السلطنة، وتعد هذه النسبة من ضمن الأعلى على مستوى العالم متفوقة على العديد من الدول المتقدمة، إذ يبلغ المتوسط العالمي نحو 48%وفقاً لإحصائيات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وعلاوة على انتشارها الواسع في السلطنة فإن شبكة الجيل الرابع تغطي أيضا عدداً من المدن والمناطق بشكل حصري مثل مدينة صور بمحافظة جنوب الشرقية ومدينة عبري بمحافظة الظاهرة ومدينة البريمي بمحافظة البريمي والعديد من المناطق الأخرى.

ومن جانب آخر تفخر عمانتل بريادتها لخدمات النطاق العريض النقال في السلطنة ومساهمتها في وضع السلطنة على خارطة أسرع دول العالم في تقنية الجيل الرابع، إذ تبوأت مراكز متقدمة ضـــمن أسرع عشــرين شبكة للجيل الرابع في العالم والثاني عربياً وفقاً لتقرير Open Signal، ولم يكن هذا الأمر ممكناً بدون وجــــود إستراتيجية وخطة واضحـــة واستثمارات كبيرة في توسعة الشبكة وزيادة سعاتها في إطار سعي الشركة لدعم الجهود الحكومية في مجــال التحـــول الرقمي.
يذكر أن عمانتل عبر استراتيجيها 3.0 تعتمد معايير احترافية في مناحي أعمالها وعملياتها كافة وتعمل على تقديم خدمات ميسرة وسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتد عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، إذ تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول الســـلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين.