كيف تحدت إيفانكا ترامب منتقدي والدها في أول مقابلة حصرية لها؟

الحدث الأربعاء ٠٥/أبريل/٢٠١٧ ١٩:١٥ م
كيف تحدت إيفانكا ترامب منتقدي والدها في أول مقابلة حصرية لها؟

واشنطن – ش في أول مقابلة خاصة بعد تنصيب والدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رسمياً، وتعيينها خلال الأيام الأخيرة مساعدة للرئيس، أكدت إيفانكا_ترامب أنها "متواطئة" مع أجندة الرئيس، "إذا كان التواطؤ قوة دافعة نحو الأفضل" وأعربت عن أملها في أن تترك تأثيراً إيجابياً. وردت ابنة الرئيس بقوة على معارضي والدها الرئيس، مشيرةً إلى أن الزمن سيثبت أن إدارة_ترامب "ناجحة".
ورصدت صور حصرية للمذيعة جايل كينج وهي تجري مقابلة خاصة مع إيفانكا في منزلها الجديد بالعاصمة واشنطن، والذي يبلغ ثمنه حوالي 5.5 مليون دولار.
وقضت الاثنتان ساعة داخل المنزل، ثم قامتا بجولة على الأقدام في الضاحية الفاخرة، كالوراما، التي تبعد عدة أميال عن البيت الأبيض، ويسكنها أيضاً الرئيس السابق باراك أوباما.

وبثت قناة CBS الأمريكية المقابلة كاملة صباح اليوم الأربعاء بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما أكدته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأثناء المقابلة، كان زوج إيفانكا جاريد كوشنر، مستشار الرئيس، يقوم بأول زيارة مهمة له منذ توليه موقعه في الإدارة الأمريكية، إذ توجه إلى العراق الأحد برفقة رئيس هيئة الأركان والتقى لاحقاً رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.

واجهت إيفانكا سؤالاً بأنها لا تدافع بقوة عن حقوق المرأة، بل "تتواطأ" مع أجندة إدارة ترامب ولا تعمل على تغييرها نحو الأفضل. ورداً على الانتقادات التي طالتها على مدى 3 أشهر من عمر إدارة ترامب، قالت إيفانكا بنبرة تحدٍ: "إذا كان التواطؤ هو الرغبة في الدفع بقوة نحو الأفضل، وإحداث تأثير إيجابي، إذن أنا متواطئة".