الإثارة تتواصل في كروية شؤون البلاط السلطاني

الجماهير الخميس ٠٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
الإثارة تتواصل في كروية شؤون البلاط السلطاني

مسقط -

تتواصل الإثارة في البطولة الكروية العاشرة لوحدات شؤون البلاط السلطاني من خلال المباريات التي تقام على ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض وسط حضور من المسؤولين والموظفين في جو رياضي عائلي.

ظهر فريق المنشآت السلطانية بمستوى رائع في مباراته أمام مكتب الأمين العام، واستطاع أن يعود إلى المباراة بعدما كان متأخرا بهدف دون مقابل إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد، وقد حصل اللاعب عمار السعدي من فريق المنشآت السلطانية على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي مباراة أخرى واصل فريق دار الأوبرا السلطانية سلسلة مبارياته الجميلة في هذه البطولة، وأحرج فريق وحدة الأمن الذي يعد واحدا من أبـــــرز المرشحين للفوز باللقب ليتـــــعادل الفريقان بدون أهداف، وقد حــــــصل لاعب فريق وحدة الأمن حمود الحمراشدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

الماس يظهر في اليخوت

لاعب فريق اليخوت السلطانية إسحاق الماس كان نجم المباراة التي جمعت بين فريق اليخوت السلطانية وفريق الحدائق والمزارع السلطانية مـــــــن خلال الأداء الرائع الذي قدمه وسجل هاتريك في المباراة ليقود فريقه لفوز محقق بثلاثة أهــــداف مقابل هدف واحد واستحق إسحاق الماس أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفاز فريق الهجانة السلطانية على فريق الخيالة السلطانية بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب غانم الدريبي الذي قدم أداء ملفتا حصل من خلاله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.