بنك صحار يعيّن مديراً مالياً ومساعداً للمدير العام

مؤشر الثلاثاء ١٤/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
بنك صحار يعيّن مديراً مالياً ومساعداً للمدير العام

مسقط -
امتدادًا لجهوده المستمرة نحو تعزيز إدارته التنفيذية بالكفاءات وأصحاب الخبرات العملية، أعلن بنك صحار عن تعيين بيتر دي ويت، بوظيفة المدير المالي للبنك، وخالد بن خلفان بن راشد الصبحي بمنصب مساعد المدير العام - ورئيس دائرة الالتزام. حيث يتميّز بيتر بيتر دي ويت وخالد الصبحي بخبرات طويلة ومؤهلات عليا في تخصصاتهما. وفي تعليقه على التعيينات الجديدة، قال الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار ساسي كومار: «يسعدنا أن نرحّب ببيتر دي ويت وخالد بن خلفان الصبحي في البنك اللذين يمتلكان خبرات تمتد لقرابة 20 عامًا في القطاع المالي. كما أنني على يقين أن كفاءتهما العالية وتركيزهما على التطوير المستمر والأداء المتميّز سيخدم بنك صحار في مسيرته نحو تطبيق إستراتيجيته للنمو والتقدم لتحقيق التميّز المصرفي».

وتحدث بيتر دي ويت معلَّقًا على تعيينه في بنك صحار: «يسعدني الانضمام إلى بنك صحار الرائد في سلطنة عُمان، وبتعييني في البنك يشرّفني أن أكون ضمن أعضاء الفريق الإداري المتميّز الذي قاد البنك للتميّز والنجاح طوال الأعوام العشرة الفائتة، وأتطلع إلى المساهمة في تعزيز وتقدم البنك وتطوره في الأعوام المقبلة».

وقال خالد الصبحي: «يشرّفني أن أكون جزءًا من مؤسسة تضم العديد من الموظفين المحترفين الذي يعملون معًا وفق رؤية موحّدة واستراتيجية واضحة لتحقيق الأهداف. إن مستقبل الأعمال المصرفية يبدو واعدًا جدًا، وانضمامي إلى بنك صحار في هذه المرحلة، يشكل فرصة رائعة بالنسبة لي للمساهمة في التطورات الكبيرة التي يشهدها حاليًا. أتطلع إلى العمل مع فريق البنك للحفاظ على المنجزات التي تحققت وتعزيزها خلال السنوات المقبلة».
وفي تصريح لها حول تعيين العضوين الجديدين في إدارة البنك، تحدثت مدير عام الموارد البشرية والإسناد منيرة بنت عبدالنبي مكي: «نسعى في بنك صحار دائمًا إلى تعزيز الفريق الذي نملكه بالموظفين ذوي الكفاءات العالية، ونعمل جاهدين لتطوير إمكانيات البنك وأنظمته ومنتجاته وخدماته. وسيكون لتعيين الأشخاص المتمكنين ذوي الخبرة مثل بيتر دي ويت وخالد الصبحي دورًا فعّالًا في ضمان نجاح إستراتيجياتنا التشغيلية».