البنك الأهلي يعزز كفاءته

مؤشر الثلاثاء ١٤/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
البنك الأهلي يعزز كفاءته

مسقط -

لتلبية الطلب المتزايد على كفاءة أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يستمر البنك الأهلي في تعزيز تجربة زبائنه بتوفير باقة من الخدمات المصرفية المتميزة، مع اعتماده التقنيات المصرفية الآمنة والموثوق بها، والمبتكرة في ذات الوقت. وكان البنك الأهلي من بين أوائل البنوك في السلطنة التي سعت لإطلاق شبكة التحويل من حساب إلى حساب والذي يسمح لحاملي بطاقات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي بتحويل الأموال إلى حساب بطاقة صراف آلي تابعة لأي بنك آخر في عُمان. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك الأهلي بعض الخدمات المصرفية عبر شبكة الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهواتف النقالة والتي تعد الأحدث لزبائنه الكرام.

وقد علقت نائبة المدير العام لتطوير المنتجات للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة هناء الهنائية بقولها: «نحن ملتزمون بتلبية الطلب المتزايد على الخدمات عالية الكفاءة، وأن نكون السباقين في السوق المصرفي بتقديم الخدمات المصرفية ذات التقنيات الأكثر حداثة والأكثر أمناً واتساقاً في هذا المضمار، ومن خلال فهم احتياجات زبائننا، نحن نقدم الخدمات المعززة التي تضمن سهولة التحويل النقدي بالقدرات الإدارية المتميزة. نحن نعمل باستمرار على تطوير الميزات الجديدة التي تساعد زبائننا على إنجاز احتياجاتهم المصرفية على راحتهم، على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع».

التحويل من حساب إلى حساب في غاية السهولة، حيث إن الزبون يحتاج فقط لإدخال بطاقته في جهاز الصراف الآلي التابع للبنك الأهلي، واختيار التحويل بين الحسابات، إدخال المبلغ الكامل المراد إرساله لبطاقة الصراف الآلي الخاصة بالمرسل، تحديد الحساب (حساب جاري، وحساب توفير أو الحساب التلقائي) وإدخال رقمه والمبلغ.

بعد التأكد من صحة اسم المستفيد، يتم تحويل المبلغ فورا. الحد اليومي للتحويل بين الحسابات هو 5000 ر.ع يوميا وسوف يتم احتساب رسم رمزي عن كل عملية تحويل يبلغ 200 بيسة فقط.

تقدم خدمات القنوات الإلكترونية المجانية للبنك الأهلي ميزة الوصول للخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة، مما يعمل على توفير وقت وجهد الزبائن المستغرق في زيارة الفرع.

مع شبكة البنك الأهلي القوية الواسعة من فروع الخدمات المصرفية التقليدية والصيرفة الإسلامية في مختلف أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية بما فيها الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة، ومركز الاتصالات المتوفر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وأجهزة الصراف الآلي، وأجهزة الإيداع النقدي، ومراكز الخدمة، لا يزال البنك في متناول يد زبائنه أينما وحيثما يحتاجونه. وفور الاشتراك في خدمات البنك الأهلي المصرفية عبر الإنترنت، يتمتع الزبائن بسهولة الوصول إلى خدمات مثل: عرض معاملات الحسابات وبطاقات الائتمان، مما يسهل تحويل الأموال محليا ودوليا، وتسديد الفواتير وطلب إصدار دفتر شيكات من دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع البنك الأهلي.
كل هذه الخدمات تأتي مع أعلى ضمان لمعايير الأمن على شبكة الإنترنت. ولمزيد من الراحة التي يوفرها البنك الأهلي لزبائنه، كل هذه الخدمات يمكن الوصول إليها على الهاتف الذكي عبر الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة الخاصة بالبنك الأهلي.