انطلاقة كأس نادي الطليعة لكرة الطاولة النسائية

الجماهير الخميس ١٣/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

متابعة – ذياب البلوشي

دعما للأنشطة النسائية وسعياً نحو النهوض بالرياضات الشبابية المختلفة وتنوعها ينظم نادي الطليعة الرياضي بطولة لكرة الطاولة النسائية وذلك اعتبارا من يوم غد الجمعة وحتى يوم السبت أي أن البطولة سوف تستمر لمدة يومين وذلك بمجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية بوشر، نادي الطليعة سينظم البطولة بمشاركة ستة أندية فبالإضافة الى الطليعة تشارك أندية الرستاق والاتفاق وعمان وصحم ونزوى في هذه البطولة.

المعروف بأن نادي الطليعة ينظم الكثير من مثل هذه البطولات سواء على مستوى الرياضة النسائية أو الرجالية، وفي تصريحات خاصة لـ»الشبيبة» أكد أمير بن مبارك العلوي رئيس اللجنة المنظمة لهذه البطولة بأن هذه البطولة تندرج ضمن خطة إدارة النادي والتي أفردت مجالا واسعا للنهوض بالمسابقات الرياضية والاجتماعية بالعنصر النسائي وإبراز المواهب التي تعد عاملاً أساسياً في نهضة الرياضة التي تشهدها البلاد وتماشيا مع التوجهات العالمية نحو إبراز دور جميع شرائح وفئات المجتمع المدني، وأضاف العلوي قائلا: إدارة نادي الطليعة تثمن دعم اللجنة العمانية لكرة الطاولة واللجنة العمانية لرياضة المرأة وكذلك الأندية المشاركة والتي ستساهم في نجاح البطولة.