مدارس السويق تشارك في مسابقات الألعاب الجماعية لكرة اليد

الجماهير الأحد ٠٩/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
مدارس السويق تشارك في مسابقات الألعاب الجماعية لكرة اليد

السويق - سعيد الهنداسي

شاركت مدارس ولاية السويق في مباريات كرة اليد ضمن مباريات الألعاب الجماعية وحققت فيها مدارس الولاية نتائج جيدة، فبعد منافسة قوية بين المدارس المشاركة استطاع فريق مدرسة زينب بنت أبي سلمة أن يحتل المركز الأول بعد أن خاض مباريات قوية وكانت البداية مع فريق مع مدرسة أحد وبعد تجاوزه تمكن من تحقيق انتصار آخر على فريق مدرسة الوفاء، ليضرب موعدا في النهائي مع فريق مدرسة عين جالوت ويواصل تألقه وتميزه ويتفوق عليه ليصعدا معا للمنافسة على مستوى محافظة شمال الباطنة.