ساعات "روجيه دوبوي" السويسرية الثمينة تُزين أشهر فنانات بوليوود

مؤشر الأحد ٠٢/أكتوبر/٢٠١٦ ٢٣:٠٢ م
ساعات "روجيه دوبوي" السويسرية الثمينة تُزين أشهر فنانات بوليوود

مسقط - ش

قامت بريانكا تشوبرا، ملكة جمال العالم السابقة وأشهر فنانات بوليوود بارتداء ساعة أكسكاليبور 36 أوتوماتيك من روجيه دوبوي الأنيقة وعدد من ساعات الدار السويسرية النسائية الثمينة خلال جلسة التصوير.
ومنذ فوزها بلقب ملكة جمال العالم للعام 2000 ، أصبحت بريانكا تشوبرا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرا ولازالت تسعى من خلال أعمال وحفلات ناجحة لتحقيق مسيرة فنية مميزة. تغني وتمثل وترقص، فنانة متعددة المواهب، أصبحت تشوبرا واحدة من النجمات الأكثر شهرة ورواجا في عالم اليوم وهذه البالغة من العمر 34 عاما في طريقها لغزو هوليوود بعدد من الأعمال الشهيرة.
وشهدت جلسة تصوير هاربرز بازار الهند التي أقيمت في نيويورك، نجمة بوليوود، وهي تتألق بأرقى ساعات روجيه دوبوي النسائية لتظهر بريانكا تشوبرا وهي ترتدي ساعات أكسكاليبور 36 إضافة إلى "فالفت من ماساروا جريتا" التي أطلقتها العلامة مؤخرا.
تشتهر في عالم الساعات الفخمة بتصميمها العصري، أسلوبها الإبداعي، وتعقيداتها الفنية الاستثنائية، وتحتفي كل ساعة من ساعات روجيه دوبوي بالعبقرية الإبداعية لأساتذتها الحرفيين في سعيهم نحو الامتياز في تصنيع الساعات.
تتميز بريانكا تشوبرا بموهبتها وأسلوبها الإبداعي الذي ساعدها على أداء العديد من الأدوار بكل سهولة، وهو ما يميزها كفاتنة استثنائية، وهي ذات الجوانب التي يقدرها عالم المرأة الساحر لساعات روجيه دوبوي. يحتفي هذا الأخير بالمرأة الأنيقة التي تتحكم في العالم بأسلوبها الخاص، والتي تنعم بتنوع أوجه ساحرة وشخصية قوية! وتعد أكسكاليبور 36 وفالفت من ماسارو جريتا نماذج رائعة لتقدير الدار لـ Diva في كل امرأة.
قامت بريانكا تشوبر، التي تعد اليوم واحدة من أكبر نجمات بوليوود، ببطولة العديد من الأعمال الفنية الناجحة جدا وحصلت على العديد من الجوائز على موهبتها التمثيلية. كما كان لها تأثير كبير في هوليوود حيث شاركت "دواين جونسون" المعروف ب The Rock و"زاك إفرون" بطولة فيلم "باي ووتش" المقرر إطلاقه قريبا في صالات السينما العالمية إلى جانب دورها المميز في مسلسل الحركة Quantico على تلفزيون ABC.