«تيجوان» الجديدة تصل إلى السلطنة

مؤشر الثلاثاء ٢٧/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٢٠ م
«تيجوان» الجديدة تصل إلى السلطنة

مسقط -

وصلت المركبة الرياضية والقوية تيغوان الجديدة إلى جميع صالات عرض فولكس واجن في جميع أنحاء السلطنة لتعيد تعريف فئة المركبات المتعددة الاستخدامات المدمجة SUV.

وابتداءً من 9,760 ريال عماني، تتضمن تيغوان الجديدة باقة من أحدث التقنيات المتقدمة، وهي متوفرة ضمن خمسة إصدارات هي: S 1.4L، وSE 1.4L، وSE 2.0L، وSEL 2.0L، وSport 2.0L بقوة 220 حصانا.
أندرو سكويرز، المدير العام لسيارات الوطية، الموزعين الرسميين لفولكس واجن في السلطنة، تحدث عن تيغوان الجديدة قائلاً : «قمنا بتعزيز تصميم تيغوان الجديدة بشكل مدروس للغاية، بدءاً من خطوط التصميم الحادة الجديدة إلى التكنولوجيا المتطورة والفريدة من نوعها. ويتسم النموذج الجديد بالرحابة والمرونة والجاذبية، وهو الرفيق المثالي للعائلات لمتطلبات حياتهم اليومية».
ويعد الطراز أول مركبة من فولكس واجن يتم بناؤها على مبدأ «مصفوفة الوحدات العرضية» (MQB) المتطور لتشكيل فئة جديدة وفريدة تماما في قطاع السيارات المدمجة. وتتضمن السيارة شاشة عرض رقمية للمعلومات النشطة ونظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة ونظام عرض رأسي.
ولزيادة راحة الركاب، توفر تيغوان الجديدة خصائص اختيارية تشمل مقاعد من الجلد مع وظيفة الذاكرة، وإمكانية إضافة 145 لتر إلى سعة مقصورة الأمتعة مع خاصية الفتح السهل لباب الصندوق الخلفي، إلى جانب نظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة، ونظام التحكم النشط بالدفع الرباعي 4MOTION، ونظام المساعدة الأمامي، ونظام الارتباط بتطبيقات الهواتف الذكية AppConnect.