بنك صحار يدعم الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين في صلالة

مؤشر الثلاثاء ٢٧/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:١٩ م
بنك صحار يدعم الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين في صلالة

مسقط -
في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، قام بنك صحار مرة أخرى مجدداً بتقديم دعمه للجمعية العمانية لأصدقاء المسنين خلال هذا العام، وهذه المرة لفرع الجمعية في صلالة. وسيوظف هذا التبرع في شراء الملحقات الطبية الرئيسية لرعاية المسنين من قبل الجمعية. و يعتبر هذا الدعم هو 16 لبنك صحار في مجال المسؤولية الاجتماعية لهذا العام.

وقد قام مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار مازن بن محمود الرئيسي، بتسليم شيك التبرع إلى سلوى بنت ربيع اليافعية، مديرة فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين فرع محافظة ظفار و ذلك بفرع البنك بصلالة و بحضور سعادة الشيخ عامر بن سالم كشوب، والي ولاية المزيونة وعامر بن سعيد العمري، مدير تنفيذي أول لفرع البنك بولاية صلالة.
وقالت مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار منيرة بنت عبدالنبي مكي: «إن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك تم التخطيط له بعناية فائقة بهدف الوصول إلى كافة الشرائح التي هي بحاجة للدعم وبكافة أنحاء السلطنة، سواء على مستوى الأفراد أو الجمعيات ضمن هذا الإطار».
وتقدمت سلوى اليافعية بالشكر إلى بنك صحار فقالت : «إن المساعدة والدعم الذي تلقيناه من المؤسسات الكبرى مثل بنك صحار، هو ما ساعدنا على الاستمرار في تقديم أعمالنا وخدماتنا وتحقيق أهداف الجمعية التي وجدت من أجلها، ولذلك نحن ممتنين بالفعل لمساهمتهم القيمة ونتطلع لاستمرار هذا التعاون البناء للسنوات المقبلة».