منتخبنا الاولمبي يواجه السعودية في خليجية الدوحة اليوم

الجماهير الأحد ٢٨/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥١ م

الدوحة-
يسعى منتخبنا الأولمبي لتجاوز المنتخب السعودي وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم الاثنين على ملعب قبة أكاديمية اسباير للتفوق الرياضي ويسبق لقاء منتخبنا والسعودية لقاء المنتخبين القطري صاحب الضيافة والمنتخب البحريني ويقام عند الرابعة عصرا بتوقيت الدوحة.

منتخبنا الوطني استطاع جمع 6 نقاط من خلال فوزه في المباراة الأولى على المنتخب البحريني بثلاثة أهداف لهدف وفوزه أيضا على مستضيف البطولة المنتخب القطري بهدف نظيف، وتحضيرا للقاء الشقيق السعودي أجرى منتخبنا حصصه التدريبية ركز خلالها المدرب حمد العزاني على مكامن القوة والضعف لدى المنتخب السعودي وأيضا ركز على التكتيك المناسب الذي سيدخل به لقاء الشقيق السعودي، وتدرب الحراس مع المدرب هارون عامر.كما شاهد الفريق تسجيلا لمباراة السعودية أمام الإمارات في المحاضرات اليومية التي يقيمها الجهاز الفني للاعبين داخل الفندق.

وعلى الرغم من كثرة الالتحامات التي تعرض لها لاعبو منتخبنا في مباراتهم السابقة أمام المنتخب القطري إلا أن الجهاز الطبي أكد أن جميع اللاعبين جاهزون لمباراة اليوم المهمة للاستمرار في المنافسة على اللقب. وقدم منتخبنا الأولمبي عروضا قوية في البطولة أشاد من خلالها الزملاء الإعلاميون بعطاءات اللاعبين للمنافسة وإحراز لقب البطولة.