بنك العز يحتفل بموظفيه الذين أتمو برنامج " التعليم الالكتروني "

مؤشر الأحد ٣١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٥٠ م
بنك العز  يحتفل بموظفيه الذين أتمو برنامج " التعليم الالكتروني "

مسقط - ش

وسط حفل بهيج احتفل بنك العز الإسلامي مؤخرا بالموظفين الذين تمكنوا بنجاح من إتمام برنامج " التعليم الالكتروني " الذي يعد أحد البرامج المهمة والتي تمنح الموظفين العديد من المهارات وأدوات المعرفة المتعلقة بالقطاع المصرفي .
وكان بنك العز الإسلامي قد دشن في وقت سابق برنامج " التعليم الالكتروني " ضمن خططه في تأهيل كوادره البشرية حيث يحتوي البرنامج على عدد من المساقات المتخصصة في القطاع المصرفي كما أن بنك العز الإسلامي قد خصّص جلّ استثماراته لتطوير وتنمية الكوادر البشرية واعتماد أحدث التقنيات يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية التي وضعها البنك من أجل توفير كافة البرامج للموظفين حتى يتكمنوا من تقديم خدمات ذات جودة عالية لكافة العملاء في إنجاز معاملاتهم المصرفية بأقل جهد ممكن .
وحول هذا الاحتفال قال نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي موسى الجديدي : يأتي البرنامج ضمن اهتمام بنك العز الإسلامي وحرصه الدؤوب على تطوير قدرات كوادره البشريه وتنميتها والارتقاء بها لتكون مؤهلة تأهيلا رصينا في الصيرفة الإسلامية بما يضمن راحة العملاء وشفافية المعاملات وجودة الخدمات .
مضيفا : لقد صمم هذا البرنامج ليقدم مادة عملية ونظرية ثرية تلبي احتياجات الموظفين الجدد ليتمكنوا من مواكبة خطط البنك في تحقيق الريادة والتميز في تقديم الخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة ومبادئ الإسلامية".
الجدير بالذكر أن بنك العزّ الإسلامي يسعى لاستقطاب وتأهيل الكوادر التي تمتلك الكفاءات وتتميز بالتطوير الذاتي والمهني، وتتضمن جهود البنك في هذا الصدد عملية تطوير البرامج التدريبية المختلفة في مجال الصيرفة الإسلامية والأعمال التجارية.
يعدّ بنك العزّ الإسلامي أحد أوائل البنوك الإسلامية الرائدة على مستوى السلطنة، ويهدف إلى تقديم تجربة خالصة وثرية للعملاء تتلاءم مع معطيات ومتغيّرات العالم المعاصر. وقد خصّص البنك مبلغا مقدرا من استثماراته لتطوير وتنمية الكوادر البشرية، واستقطاب أحدث التقنيّات التي تضمن توفير خدمة عملاء استثنائية وسريعة. ويعمل البنك وفقا لإجراءات تتسّم بالشفافية تكفل تقديم منتجات وحلول شاملة ومبتكرة مستوحاة من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لتلبي بذلك مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات التجارية.