جاكوار لاند روڤر تفتتح مركزا فنّيا جديدا ب 20 مليون جنيه إسترليني،

مؤشر الأحد ٣١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٣٣ م
جاكوار لاند روڤر تفتتح  مركزا فنّيا  جديدا ب 20 مليون جنيه إسترليني،

مسقط - ش

افتتح قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) في شركة جاكوار لاند روڤر اليوم رسمياً مركزه الفني الجديد بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، وذلك في قلب منطقة ميدلاندز البريطانية بالقرب من مدينة كوفنتري. وستكون المنشأة الجديدة المبتكرة هي المقرّ الرئيسي لقسم عمليات السيارات الخاصة، وستمتد على مساحة 20 ألف متر مربع تضم مناطق للتصنيع وتجهيز طلبات العملاء وأخرى للعرض. ىويعكس المركز الفني الجديد نمو قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر، القسم المتخصص الذي تم تأسيسه في شهر يونيو من عام 2014 بهدف بناء وحدة أعمال مسؤولة عن توفير المنتجات المميزة الخاصة بالسيارات، وإضفاء لمسة شخصية على كل سيارة، إلى جانب منتجات برامج السيارات الكلاسيكية من تصنيع جاكوار لاند روڤر كلاسيك، مع تشكيلة مميزة من المنتجات التي تحمل العلامة التجارية للشركة.
وفي هذا الشأن قال جون إدواردز، المدير العام لقسم العمليات الخاصة في شركة جاكوار لاند روڤر: "يمثل المركز الفني الجديد لقسم العمليات الخاصة خطوة هامة في طريق تلبية تطلعات عملائنا المتميزين، ولدينا أكثر من 200 من الموظفين المؤهلين لتوفير أعلى مستويات الجودة والحرفية في كل ما يقومون به.
ويتميز المركز الجديد بكونه منشأة عصرية جداً، وهو مستوحى من مركز هندسة الفورمولا 1، ويمتد على مساحة 20 ألف متر مربع تضم منطقة تصنيع، وواحداً من أكثر مراكز الطلاء تطوراً وحفاظاً على البيئة في العالم، وجناحاً خاصاً للتجهيزات المتخصصة، وجناحاً فنياً، وآخر للعروض التقديمية، بالإضافة إلى المكاتب.
سيتمكن العملاء في المستقبل من زيارة جناح التجهيزات في المركز من خلال دعوة خاصة، حيث ستتاح لهم الفرصة للتعرف على مجموعة واسعة جداً من الخيارات المتوفرة لتصميم وتخصيص سياراتهم من طراز جاكوار أو لاند روڤر. وسوف يكون أحد الموظفين المتخصصين بمزج الألوان من قسم العمليات الخاصة جاهزاً لمطابقة الألوان بدقة لأي قطعة حسب رغبة العميل.وقال مدير وحدة تخصيص السيارات غريغ كلارك، : "توفر منشأتنا الجديدة كلياً خدمات رائدة في القطاع من حيث الدقة والجودة والخيارات المتاحة. وسنشجع كل واحد من عملائنا على المشاركة في تصميم سياراته الخاصة لنولّد رابطاً عاطفياً بينه وبين شيء فريد ومميز صممّه خصيصاً لنفسه. ويتمثل هدفنا الرئيسي في تنمية محفظتنا تدريجياً لتلبية تطلعات عملائنا المميزين وتخطيها".