ماذا قال كونتي في المؤتمر الصحفي الأول له مع تشيلسي

الجماهير الخميس ١٤/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٢٤ م
ماذا قال كونتي في المؤتمر الصحفي الأول له مع تشيلسي

لندن-ش

قام نادي تشيلسي الإنجليزي بتقديم مدربه الجديد، الإيطالي أنتونيو كونتي لوسائل الإعلام، حيث عقد مدرب إيطاليا ويوفنتوس وسيينا السابق مؤتمراً صحفياً ظهر الخميس.
وقال كونتي في المؤتمر الصحفي “أنا سعيد للتواجد هنا في تشيلسي، وهذا فصل جديد في حياتي ومسيرتي وعائلتي كذلك، وأنا متحفز لبدء العمل والموسم الأول لي، وأنا هنا في الدوري الأقوى في العالم”.
وأضاف “البريميرليج يمتلك 6 فرق مرشحة للقب وأعلم أنه دوري صعب لكنه هذا حافز لي، ويجب على اللاعبين القتال من أجل القميص وهذا النادي العظيم، وهذا هو الأهم بالنسبة لي”.
وأكمل “هذا هو اليوم الثاني لي، وأنا معجب بحالة اللاعبين الحالية، والضغوطات أمر ليس مهم بالنسبة لي فقد ولدت مع الضغوطات وأنا معتاد عليها”.
وتابع “علينا التدرب كل يوم وفي كل أسبوع وفي كل شهر كي نبني النادي العظيم، وعلينا القتال حتى النهاية لحصد اللقب، فهذا ليس مكان تشيلسي ومكانه الطبيعي في دوري الأبطال حيث ينتمي ويجب إعادته سريعاً إلى هناك”.
وواصل المدرب الإيطالي حديثه “لكل مدرب فلسفة خاصة وأريد نقل أفكاري للاعبين وعلي نقل عقلية الفوز أيضاً فأنا أكره الهزيمة كثيراً، ومن المهم امتلاك تشكيلة تحتوي على لاعبين مقاتلين بشكلٍ كثير، أريد من اللاعبين القتال وتقديم كرة قدم رائعة ونقل الشغف والعاطفة إلى الجماهير”.
واختتم كونتي حديثه متطرقاً إلى القائد جون تيري، قائلاً “عندما يستحق اللاعب المشاركة فسأقوم بإشراكه، لا يجد لاعب له مكان مضمون، تيري هو قائد الفريق ولاعب عظيم ويمتلك شخصية وكاريزما رائعة، وسيبقى عظيماً لو شارك أو جلس بديلاً، ولقد جدد عقده في مايو بعد اتفاق بيني وبين الإدارة وأنا سعيد بذلك”.
ويعتبر كونتي من أفضل المدربين على الساحة العالمية، حيث قاد سيينا للصعود إلى السيريا إيه، قبل حصد لقب الدوري الإيطالي 3 مرات مع يوفنتوس ومن ثم قيادة إيطاليا إلى ربع نهائي يورو 2016.