
العُمانية
احتفلت سفارة سلطنة عُمان لدى جمهورية قبرص بتخرّج عدد من الطلبة العُمانيين الحاصلين على درجة البكالوريوس في الطب البشري وعلوم الطب الحيوي من كلية الطب بجامعة نيقوسيا للعام الأكاديمي 2025 - 2026.
وأعرب سعادة السفير محمد عبدالله النهدي، سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى جمهورية قبرص عن تهنئته للخريجين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية المقبلة، وأن يسهموا بما اكتسبوه في خدمة وطنهم.
كما أثنى القائمون على كلية الطب بجامعة نيقوسيا على ما اتسم به طلبة سلطنة عُمان من التزام طوال فترة دراستهم، مشيدين بما أبدوه من مستوى علمي متميز.