شاحنات جاك 4 طن تلبي كل ما احتياجات الأعمال التجارية

مؤشر السبت ٢١/مايو/٢٠١٦ ٠٢:١٧ ص
شاحنات جاك 4 طن تلبي كل ما احتياجات الأعمال التجارية

مسقط -
إن شاحنات جاك موتورز 4 طن، المتوفرة في عُمان حصرياً لدى مركز تاول للسيارات، هي العمود الفقري القوي والموثوق به للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة. إنها قوية ومتينة، آمنة وموثوق بها ومناسبة لشتى ظروف الطرق المختلفة، كما إنها ذات كفاءة عالية وتكاليف صيانتها قليلة وقيمتها ممتازة. وعلاوة على ذلك، فهي مجهزة بخزانات المياه، والتخزين المبرد، ناهيك عن القدرة الهائلة على نقل الحمولات الثقيلة والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل منها وسيلة مثالية للعديد من الأعمال التجارية المختلفة. كما يستفيد منها بشكل كبير التجار العاملين في قطاع المواد الغذائية القابلة للتلف، والبناء والنقل والصناعة الزراعية وذلك بفضل أدائها، وقوتها ومتانتها وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود.

وفي معرض تعليقه في هذا السياق، يقول أحد المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات: «توفر شاحنات جاك 4 طن وسيلة النقل التي يمكن الاعتماد عليها وتعزز من إنتاجية أعمالك التجارية. وبالإضافة إلى انخفاض تكاليف التشغيل، فأنها توفر قيادة مريحة سلسة وتصميم ممتاز مما يضيف المزيد من الجاذبية إلى هذه الشاحنات. وعلاوة على ذلك، فإن شاحنات جاك مجهزة بمحركات الديزل ذات التكنولوجيا المستقلة التي توفر كفاءة مذهلة في استهلاك الوقود، والأداء البيئي والسلامة إلى أقصى الحدود».
ويضيف المتحدث قائلاً: «لقد تم تطوير شاحنات جاك 4طن على مدى سنوات عديدة وفقا لتكنولوجيا برنامج الأبحاث والتطوير الأوروبية والآسيوية المتقدمة. استهلاك منخفض للزيوت، تكاليف منخفضة للاستخدام، أداء رائع، أسعار ذكية، متانة وقدرة هائلة على التحمل، والسلامة، كلها من المزايا الأخرى التي تتمتع بها شاحنات جاك».
لقد تأسست شركة جاك موتورز، المعروفة رسميا باسم جيانغهواي اوتوموبيل كومباني ليمتد، في العام 1964، وأدرجت في بورصة شنغهاي منذ العام 2001. وتعتبر شركة جاك موتورز اليوم العلامة التجارية رقم 1 في فئة المركبات التجارية في الصين، وتبيع مركبات الركاب والمركبات التجارية في أكثر من 100 بلد حول العالم. وفي عُمان فإن مركز تاول للسيارات هو الموزع الوحيد لشاحنات جاك الخفيفة. ومع شبكة مكونة من 11 صالة عرض و13 مركزاً للخدمة و 10 منافذ للبيع بالتجزئة منتشرة في شتى أنحاء عُمان، يعتبر مركز تاول للسيارات واحداً من الشركات الرائدة لتوزيع السيارات في المنطقة.