بطاريات بريماكس تكتسب شهرة متزايدة في سوق السلطنة

مؤشر السبت ٢١/مايو/٢٠١٦ ٠٢:١٢ ص
بطاريات بريماكس تكتسب شهرة متزايدة في سوق السلطنة

مسقط -
«إن صناع البطاريات ذات الجودة يتضامنون سوياً لتقديم خدمة ممتاز لما بعد البيع. هذا ما أود قوله عندما أتحدث عن البطاريات بريماكس ومركز تاول للسيارات بوصفهم موزعيها المعتمدين. في الأعمال التي تتطلب المنتجات المتميزة والدعم المتميز لما بعد البيع، فإن مركز تاول للسيارات هي دائما شريكي المفضل «. وكان هذا هو تعليق الفاضل ظاهر علي خان من شركة رمال الخليج الوطنية الذي يعمل في مجال إطارات السيارات لأكثر من 25 عاماً. وعينت للسيارات، قسم ناجح تابع لمجموعة دبليو جي تاول، وهو يقدم بنجاح الاحتياجات المتنوعة لقطاع قطع غيار السيارات، والمجموعة لها قسم خاص يلبي أحد أهم العناصر الأكثر أهمية في هذه الشريحة – إنها البطاريات؛ فهي تجلب إلى السلطنة أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم من خلال علاقاتها التجارية القوية، عينت للسيارات تفخر بأنها الموزع المعتمد لبطاريات بريماكس في السلطنة.

«بطاريات بريماكس التي تصنع في كوريا تجمع اثنين من الجوانب الهامة التي تساهم في جعلها الخيار المفضل بين زبائننا - أنها توفر نوعية لا هوادة فيها بأسعار في متناول الجميع. من ناحية أخرى، خدمة ما بعد البيع الجيدة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا لأنه يلعب دورا رئيسيا في التزاماتنا تجاه عُملائنا. وقد وفر مركز تاول للسيارات دائما خدمة ما بعد البيع القوية والتي ساعدتنا بدورها على الحفاظ على وعودنا تجاه زبائننا الكرام، مما أدى إلى الكثير من الزبائن السعداء
منذ إنشائها في العام 1993، تميزت بريماكس بعين حريصة على تصنيع البطاريات الموثوقة، قوية التحمل وعالية الأداء. وانصب تركيزهم واسع النطاق على البحث والتطوير يكمل الفريق الممتاز من ذوي الخبرة العالية من المهنيين المهرة ذوي الدوافع القوية للنجاح والتحسين والتطوير والذين يحرصون على إدخال المتغيرات المحسنة لهذه البطارية ذات الطراز العالمي. تقدم بريماكس مجموعة واسعة من تقنيات البطاريات الحديثة التي هي مناسبة لجميع السيارات اليابانية والكورية والأوروبية، فضلاً عن السيارات الأمريكية.
موردو بطاريات بريماكس مهرة في الحفاظ على شبكة ممتازة من الموزعين في جميع أنحاء العالم مما يساعدهم على فهم احتياجات السوق المحلية، ويترجمونها لمهندسي خدمة العملاء المتفانين في عمليهم والذين يبتكرون بعد ذلك الحلول الأكثر فائدة لكل سوق على حدة. تطبيقاً لنفس المبدأ لسوق عُمان، فقد أثبتت عينت للسيارات كفاءة في استيعاب ونقل احتياجات السوق المحلية، لضمان أن بطاريات بريماكس مصممة خصيصاً وهي التي تتناسب مع الظروف المناخية القاسية في البلاد.
مع الأخذ في الاعتبار درجات الحرارة العالية في الصيف، فإن أحدث مجموعة من بطاريات بريماكس الكالسيوم الجاهزة للعمل بدون حاجة للصيانة، وهي النوع الذي يهدف إلى زيادة سعة الطاقة، وقد استقبلها أصحاب السيارات بشكل جيد للغاية في السوق المحلية. مع ضمان لأداء مستدام، فالبطاريات مزودة بحماية ضد فشل البطارية.