x

هيئة تنظيم الاتصالات تنظّم حلقة توعوية تعزيزًا لفهم ممارسات الحوكمة في القطاع العام

مؤشر الجمعة ٢٢/ديسمبر/٢٠٢٣ ١٣:٥٠ م
هيئة تنظيم الاتصالات تنظّم حلقة توعوية تعزيزًا لفهم ممارسات الحوكمة في القطاع العام
مسقط - الشبيبة

نظمت هيئة تنظيم الاتصالات بالتعاون مع جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة حلقةً توعوية بعنوان (حوكمة الأداء المؤسسي)؛ تناولت محاور مفهوم الحوكمة مع أهدافها ومبادئها.

وتطرقت إلى الحوكمة في القطاع العام، والتي تشمل ممارسات الحوكمة ونماذج تطبيقها وقياسها، بالإضافة إلى الحوكمة في رؤية عمان 2040 من خلال تسليط الضوء على المحاور والأوليات ذات الصلة بالحوكمة، والبرامج الاستراتيجية الخاصة بخطة التنمية الخمسية العاشرة.

الحلقة التي استهدفت موظفي الهيئة هدفت إلى تعزيز فهم ممارسات الحوكمة في القطاع العام؛ إذ تأتي في إطار رفع الوعي لدى الموظفين بأهمية الحوكمة في القطاع العام.