فنان سعودي للشبيبة: المسرح العماني مؤثر والمشاركات العمانية متميزة

بلادنا الجمعة ٢٦/مايو/٢٠٢٣ ١٢:٢١ م
فنان سعودي للشبيبة: المسرح العماني مؤثر والمشاركات العمانية متميزة

خاص - الشبيبة

قال الفنان السعودي بشير غنيم إنه من الجميل إن هناك طلبة من الجامعات العربية المختلفة تقوم بالمشاركة في المهرجانات المسرحية، وهذا دليل على أن المستقبل يبشر بوجود شباب يقدمون مسرح راقي ومسرح يتحدث عن مشاكل الشباب وما يهم مجتمعهم العربي ككل.

وأضاف الفنان بشير في تصريحات خاصة لإذاعة الشبيبة أن المسرح العماني يخطو بخطوات قوية ومؤثرة ترقى بالمسرح العماني وله مشاركات متميزة على الصعيد الخليجي في مختلف المهرجانات المسرحية.

يأتي ذلك ضمن حضور الفنان بشير غنيم ضمن فعاليات مهرجان آفاق العربي للمسرح الجامعي الذي انطلق يوم 22 مايو في دورته التاسعة بمسرح جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بمسقط، تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط.

ويعد الفنان بشير غنيم أحد رواد المسرح في المملكة العربية السعودية إذ بدأ مسيرته الفنية من خلال مسرح كلية الزراعة في الرياض بإحدى المسرحيات الرياضية وعندها كان له حضور لافت على المسرح استطاع إقناع الجماهير به.

كما تنقل الفنان بشير للتمثيل التلفزيوني إلى جانب المسرح وبرز باللون الكوميدي وحقق قاعدة جماهيرية كبيرة استطاعت وضعه في قائمة أبرز نجوم الخليج العربي من بدايته إلى يومنا هذا. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن بشير غنيم.