إطلاق سيارة كاديلاك إسكاليد- في 2023 بالحجم الكامل الرائدة على مستوى الصناعة في سلطنة عُمان

مؤشر الاثنين ٢٧/مارس/٢٠٢٣ ١١:٥٤ ص
إطلاق سيارة كاديلاك إسكاليد- في 2023 بالحجم الكامل الرائدة على مستوى الصناعة في سلطنة عُمان

مسقط - الشبيبة

 ظهرت أول سيارة رياضية من شركة كاديلاك الأمريكية الأسطورية في الفئة V - كاديلاك إسكاليد- V 2023 - لأول مرة في سلطنة عمان ، وكان إطلاقها إيذانًا بعصر جديد في أداء السيارات والتصميم والتكنولوجيا المبتكرة.

من خلال ارتداء شارة الفئة - V عالية الأداء - وهي رمز يجسد سمات توقيع كاديلاك - تعتبر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم الأقوى في فئتها وتأتي مع مميزات تكنولوجية متقدمة وتصميم خارجي مصقول ومقصورة فاخرة. في جوهرها ، فإن سيارة إسكاليد- V 2023 هي أنقى تعبير عن الشغف الموجود في صميم كاديلاك.

وتم الاحتفال بوصول هذه السيارة الرائعة إلى سلطنة عُمان بحفل استقبال كبير في صالة عرض كاديلاك الأكثر حداثة في منطقة الوطية (مسقط) مؤخرًا ، بحضور كبار المسؤولين في عمليات كاديلاك في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى الموزع المحلي مجموعة المؤسسة التجارية العمانية. وضم الحفل المتميز الفاضل كريستيان أكويلينا ، المدير العام لشركة كاديلاك الدولية للعمليات وكاديلاك الشرق الأوسط. الشيخ سعد بن سهيل بهوان - رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية. الشيخ سالم بن سعد بهوان ، مدير عام مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ؛ وشخصيات قيادية من قطاع الأعمال العماني.

كل وجه من جوانب إسكاليد- V رائع بكل بساطة. من الداخل والخارج ، تعتمد إسكاليد- V الجديدة على بيان تصميم إسكاليد الجريء متعدد الطبقات وبيئة الركاب المتطورة والمليئة بالتكنولوجيا. على التصميم الخارجي ، تشكل الواجهات الأمامية والخلفية الفريدة من نوعها وقفة مميزة ، إلى جانب الشبك الرياضي الأنيق المتميز من كاديلاك. تتضمن الواجهة الخلفية فتحات لمخرج عادم رباعي. تشكل العجلات مقاس 22 بوصة ذات التصميم الفريد أيضًا جزءًا من محتوى الفئة V. فهي تساعد في إبراز نظام فرامل الأداء الذي يقف خلفها ، والذي يتضمن مكابح بريمبو الأمامية الحصرية مع ملاقط من ايدج ريد. وبالفعل ، فإن تصميم إسكاليد- V المستوحى من الأداء إلى جانب صوتها الذي لا لبس فيه ، يجعلان حضورًا يلفت الأنظار عندما تكون في حالة تنقل.

إرث فائق الشحن وقبضة الدفع الرباعي

إن إسكاليد- في مدعومة بمحرك 8 اسطوانات سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر وقادر على توليد قوة غير مسبوقة تبلغ 682 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة و 885 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4400 دورة في الدقيقة. يبني المحرك فائق الشحن والمبرد الذي تم تصنيعه يدويًا بسعة 6.2 لتر على تراث من محركات 8 اسطوانات فائقة الشحن المتوفرة في طرازات كاديلاك الفئة - V ، وهما طرازي سي تي اس - في من الجيل الثاني والثالث ، و سي تي اس ، ومؤخراً. ، سي تي 5 بلاكوينج.

يشترك محرك إسكاليد- V في أوجه التشابه مع محرك 8 اسطوانات فائق الشحن من طراز سي تي 5 بلاكوينج.

 ولكنه يتميز بشاحن فائق أكبر سعة 2.65 لتر يساعد في التغلب على قيود الدخول والعادم الأعلى في تطبيق سيارات الدفع الرباعي بالحجم الكامل. يدور بسرعة تصل إلى 13500 دورة في الدقيقة لإنتاج ما يقرب من 10 أرطال من التعزيز ويحتوي على صمام جانبي يتم التحكم فيه إلكترونيًا لقيادة مثالية. وتم تصميم الدوارات الفريدة من أربع فصوص للشاحن التوربيني لتوسيع نطاق قوة المحرك ، مع إنتاج عزم دوران منخفض للغاية وقوة دوران عالية في الدقيقة. مع هذه المميزات الرائعة ، يمكن لسيارة إسكاليد- V التسارع من 0-100 كم / ساعة في 4.6 ثانية.

كما يرافق محرك كاديلاك إسكاليد- V 2023 نظام ناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات. يتم توفير عزم دوران المحرك الذي يستقبله ناقل الحركة لنظام الدفع الرباعي.

معايرات التعليق الفريدة و الصيغة في

جنبًا إلى جنب مع نظام الدفع الرباعي النشط طوال الوقت ، ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0 القياسي ، والتعليق التكيفي للقيادة الهوائية ، وأجهزة التعليق الحصرية من إسكاليد- V ، التي تكمل تجربة القيادة المتجاوبة لسيارة إسكاليد- V. يشكلان معًا الأساس لشعور قوي بتحكم السائق ، دون التضحية بالراحة الدقيقة المعزولة التي تشتهر بها إسكاليد.

مع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات من الفئة V الجديدة ، تتميز النوابض الهوائية رباعية الزوايا بنظام التعليق الهوائي التكيفي بنوابض هوائية خلفية صلبة ومحددة. كما يتميز النظام الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا بضبط فريد للمخمد ومعايرة البرامج ، مما يساعد على تحقيق أقصى استفادة من نظام التعليق المستقل رباعي العجلات في إسكاليد- V. يعمل الترس التفاضلي الإلكتروني محدود الانزلاق على تحسين المناولة ويساعد على زيادة قوة الجر.

يمكن للسائقين إضفاء الطابع الشخصي على تجربتهم خلف عجلة القيادة من خلال وضع الصيغة - V الحصري ، والذي يمكن للسائقين الوصول إليه عبر زر على الكونسول الوسطي قبل ناقل الحركة. فهو يتيح للسائقين تخصيص وضع القيادة المفضل لديهم ، كما أنه يخفض ارتفاع القيادة تلقائيًا بحوالي 0.8 بوصة (20 ملم).

تصميم التوقيع والحرفية والتكنولوجيا

على صعيد التكنولوجيا ، تأتي إسكاليد- V مزودة بشاشة او ال اي دي مقوسة هي الأولى من نوعها في الصناعة مع شاشة قطرية إجمالية تبلغ 38 بوصة ، ضعف كثافة البكسل في تلفزيون 4 كي. ميزة أخرى هي "عرض القياس" ، الذي لا يبرز سرعة السيارة فحسب ، بل يشمل أيضًا منطقتين قابلتين لإعادة التشكيل على يسار عداد السرعة ويمينه. يمكن للمنطقة اليسرى عرض الوقت والتاريخ أو معلومات السيارة مثل ضغط الإطارات وتآكل بطانة الفرامل ، بينما يمكن للمنطقة اليمنى عرض الملاحة ومعلومات الراديو وحتى المكالمات الهاتفية.

كما يتوفر بشكل قياسي في طرازات إسكاليد- V نظام الرؤية الليلية المبتكر. عند تحديد عرض تلميح أداة الرؤية الليلية في شاشة العرض العنقودية ، يمكن لنظام الرؤية الليلية أن يساعد السائق على رؤية ما وراء المصابيح الأمامية الخاصة بك بصورة حرارية تبرز وتنبهك لاكتشاف وجود مشاة أو حيوانات كبيرة أمام السيارة مباشرة - مما يساعد على غرس الثقة في القيادة الليلية.

إضافة إلى مجموعة التقنيات المثيرة للإعجاب هي: تجربة ترفيه معلوماتية ممتازة مع نظام ملاحة ، يتميز بشاشة عرض معلومات ملونة قطرية مقاس 16.9 بوصة ، والتعرف على الصوت الطبيعي ، وإمكانية أبل كاربلاي اللاسلكية واندرويد اوتو4 اللاسلكية ، والتطبيقات المتصلة والمزيد ؛ الواقع المعزز ، الذي يعرض صورة حية لما هو أمام السيارة على شاشة العدادات المركزية مقاس 14.2 بوصة ؛ ونظام صوتي قياسي استديو ريفرانس أي كي جي مع 36 سماعة ، مع محيط ثلاثي الأبعاد ، وعرض الملاحة والمزيد.

وقال الفاضل روري هارفي ، نائب رئيس كاديلاك العالمية: "إن وصول إسكاليد-V 2023 هو نتيجة برنامج تطوير صارم يسمح لهذا الطراز المرتقب أن يلبي المعايير وعتبات القدرات التي حددها ما يقرب من عقدين من الأداء الملهم في الفئة V". . "لقد طلب العملاء والمتحمسون سيارة اسكاليد - V ، ويسعدنا طرح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء في السوق في عام الذكرى السنوية الـ 120 لتأسيس كاديلاك. نحن لا ننشر تصنيف الفئة - V على نحو خفيف. "

شركة السيارات الرائدة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لطرازات كاديلاك في سلطنة عمان. تحقق من أحدث مجموعة من سيارات اسكاليد - V لدى صالة عرض المؤسسة التجارية العمانية في مسقط بالوطية.