نائب بالشورى يكشف للشبيبة: رصف الطريق المؤدي لجبل شمس لم ينفذ حتى الآن رغم مرور 4 سنوات

بلادنا الأربعاء ٢٢/مارس/٢٠٢٣ ١٠:٥٧ ص
نائب بالشورى يكشف للشبيبة: رصف الطريق المؤدي لجبل شمس لم ينفذ حتى الآن رغم مرور 4 سنوات

خاص - الشبيبة

قال سعادة جمال بن أحمد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الحمراء بمحافظة الداخلية إن الجهات المختصة دائمًا ما تقدم وعود بهدف التطوير والارتقاء بالخدمات السياحية في المحافظة وفي ولاية الحمراء على وجه الخصوص؛ ولكن هذه الوعود لم تترجم معظمها على أرض الواقع.

وأستعرض سعادته مثالًا على ذلك حيث قال في حديثٍ خاص لإذاعة الشبيبة عبر برنامجها "مع الشبيبة" إن رصف الطريق المؤدي لجبل شمس والذي يقدر بسبعة كيلو متر كمسافة فعلية للطريق قامت الوزارة المختصة وهي وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بتقديم وعود لرصف الطريق وتهيئته منذ 4 سنوات وإلى الآن لم يجد جديد في هذا الموضوع، بالإضافة لافتقار أغلب الأماكن السياحية للخدمات والجوانب الترفيهية من دورات مياه وحدائق وغيرها الكثير التي تنقص المواقع السياحية.

من جانبٍ آخر أثنى سعادته على دور المحافظة ومكتب المحافظ في القيام بأدوارهم من مثل تنفيذ الطرق الداخلية في الولاية والتي طرحت مناقصتها وبدأ العمل على إحدى الحزم فيها وغيرها من المشاريع كالممشى للمشي الرياضي الذي بدأ العمل عليه في ولاية الحمراء؛ فالمحافظة قائمة بدورها ومتابعتها الحثيثة لتنفيذ المشاريع التي تختص بها بشكلٍ مباشر.

وأضاف أن البيان العاجل الذي ألقاه حول السياحة في محافظة الداخلية لا يركز على دور المحافظة؛ بل على دور الجهات المختصة الأخرى المعنية بتنفيذ المشاريع التنموية في قطاع السياحة داخل الولاية والتي يتذمر السياح من عدم وجودها وجميع هذه الأمور هي بحاجة لتكاتف الجهات المسؤولة وليس المحافظة فقط.

واختتم سعادة جمال بن أحمد العبري حديثه بقوله إن مثل هذا البيان العاجل يشكل نداء ومناشدة عاجلة للحكومة للنظر في المواضيع المطروحة لكي تبدأ الجهات المعنية في التحرك واتخاذ ما يلزم والنظر في الموضوع بعين الاعتبار.