إنفينيتي عُمان تُعلن عن عرضٍ ترويجي حصري لشهر رمضان المُبارك

مؤشر الاثنين ١٣/مارس/٢٠٢٣ ١٢:٤٧ م
إنفينيتي عُمان تُعلن عن عرضٍ ترويجي حصري لشهر رمضان المُبارك

مسقط - الشبيبة

 مواصلة للنهج الأصيل المتمثل في مكافأة زبائنها الكرام خلال شهر رمضان المبارك ، كشفت إنفينيتي عُمان ، من شركة سهيل بهوان للسيارات ، عن صفقات حصرية لمجموعة من طرازات إنفينيتي. تشمل هذه العروض مجموعة متنوعة من المزايا ضمن اعرض رمضان مثل: التسجيل المجاني والتأمين المجاني والهدايا المضمونة والصيانة الدورية للمركبة وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA ومكافآت برنامج ترشيح زبائن .

يظل هذا العرض الذي بدأ في 5 مارس ساريًا حتى 4 مايو 2023. يتأهل كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي من شركة سهيل بهوان للسيارات خلال فترة العرض للمشاركة في برنامج الحملة الترويجية.

يستفيد من هذا العرض جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات. ينطبق هذا العرض على السيارات المُباعة بالتجزئة فقط.

وقال ناطق باسم إنفينيتي عُمان: "في إطار احتفالاتنا بالشهر الكريم ، يسعدنا أن نقدم لكل زبون فرصة شراء سيارة إنفينيتي التي يحلم بها من خلال الصفقات الرائعة وعروضنا الجذابة. توفر المزايا الخاصة بشهر رمضان فرصة استثنائية لتجربة الأداء الرائع والأمان والراحة التي تتميز بها مركبات إنفينيتي ، والتي لا تزال خيارًا مفضلا لمشتري السيارات في عُمان ". وأضاف: " نتفهم أهمية هذه المناسبة الخاصة ونريد أن نسهل على زبائننا الكرام شراء سيارات أحلامهم. هذه هي طريقتنا في رد الجميل لمجتمعنا وإظهار تقديرنا لدعمهم المتواصل لنا. "

تسجيل مجاني:

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي Q50, QX50, QX55, QX60, QX80 خلال فترة العرض يحصلون على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الأولى .

تأمين مجاني:

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء إنفينيتي Q50 ، خلال فترة العرض يحصلون على تأمين مجاني للسيارة للسنة الأولى (عُمان و الإمارات فقط).

هدايا مضمونة:

جميع الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي خلال فترة العرض يحصلون على عازل حراري للنوافذ وطبقة سيراميك لحماية طلاء السيارة ، حيث يتم تركيب العازل الحراري للنوافذ وخدمة طبقة سيراميك لحماية الطلاء بمراكز الخدمة والصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات فقط.

خدمة الصيانة الدورية:

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي Q50, QX50, QX60, QX80 طرازات 2023 خلال فترة العرض يحصلون على خدمة صيانة دورية مجانية 3 سنوات أو 60,000 كلم، أيهما أسبق) . و الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي QX50, QX55, QX80 طرازات 2022 وإنفينيتي QX55 طراز 2023 خلال فترة العرض يتحصلون على خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 5 سنوات أو 100,000 كلم. هذا العرض يستثني البطارية وقطع الغيار التي تتعرض للتلف نتيجة الاستخدام. ويشمل هذا العرض خدمة الصيانة الدورية 10 ألف كلم فقط.

ضمان المصنع:

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي Q50, QX50, QX55, QX80 ، خلال فترة العرض يتحصلون على ضمان المصنع 3 سنوات أو 100,000 كلم.

بطاقة المساعدة في حالات الطوارئ من شركة AAA

سوف يتم منح بطاقة تقديم المساعدة الطريق من شركة AAA للسنة الأولى فقط لكافة الزبائن المشترين لأي من سيارات إنفينيتي وحسب ما تقدمه شركة AAA في عُمان و الإمارات.

مكافآت برنامج ترشيح الزبائن

تقدم إنفينيتي برنامج الترشيح الخاص بالزبائن الحاليين الذين يقومون بترشيح شخص آخر يخطط لشراء سيارة إنفينيتي.لايحق للزبون الذي يقوم بترشيح شخص آخر أن يرشح نفسه ولكن بإمكانه ترشيح عدة أشخاص.إذا قام أي من الأشخاص الذين رشحهم الزبون بشراء سيارة إنفينيتي سيحصل الزبون الذي قام بترشيح ذلك الشخص على قسيمة شراء بقيمة تعادل 100 ريال عماني ويمكن إستخدامها في إجراء خدمة صيانة المركبة بمراكز/ورش الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات ، ويمكن إستخدام القسيمة أيضا في شراء قطع الغيار المستهلكة ، وقطع الغيار وملحقات قطع الغيار من منافذ البيع التابعة لسهيل بهوان للسيارات. وسيتم الإعلان بإستمرار عن جميع الزبائن الفائزين بقسيمة الشراء . قسيمة الشراء غير قابلة للتحويل ولايمكن إستبدالها نقدا ولايمكن تحويلها للإئتمان . تكون قسيمة الشراء سارية لمدة 6 شهور من تاريخ إصدارها . يجب إستخدام قسيمة الشراء كاملة مرة واحدة . ولايسمح بإستخدامها بالتجزئة.

التزام سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا والعديد من مراكز الصيانة ومنافذ ييع قطع الغيار، ولقد كان الإرث الكبير من الثقة والتميز في الخدمة هو سر نجاح شركة سهيل بهوان للسيارات بالإضافة إلى إحتفاظ سياراتها بجودتها وقيتها بعد مرور سنوات من الإستخدام.

حول إنفينيتي:

يقع المكتب الرئيسي لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في مدينة يوكوهاما اليابانية ، ولها عمليات بيع في العديد من دول العالم بما في ذلك المكتب الإقليمي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين وأسواقها العالمية في مدينة دبي . يتم تجميع مركبات إنفينيتي الفخمة في منشآت التصنيع اليابانية ، وشمال الولايات المتحدة الأمريكية ، والصين . ولها مراكز تصميم في كل من أتسوغي-شي بالقرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو، وبكين.

للحصول على مزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني [ www.infiniti-me.com/ ] . وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، يرجي متابعتنا عبر الفيسبوك (Facebook)، و تويتر (Twitter)، و إنستجرام (Instagram)، و لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على اليوتيوب (YouTube ) .