مسقط مول يعلن عن إطلاق ست علامات تجارية جديدة ومثيرة

مؤشر الأحد ٠٥/فبراير/٢٠٢٣ ٠٨:٤٤ ص
مسقط مول يعلن عن إطلاق ست علامات تجارية جديدة ومثيرة

مسقط - الشبيبة

مسقط مول في المعبيلة يبدأ عامه الجديد بضجة كبيرة معلنا عن إطلاق ست علامات تجارية جديدة ومثيرة بما في ذلك أول مقهى فالعالم "لكوستا كوفي" في أكواريوم.

يواصل مسقط مول أكثر مراكز التسوق فخامة في سلطنة عمان، إضافة المزيد من التنوع بمزج المستأجرين الحاليين من أجل تعزيز تجربة عملائه والارتقاء برفع مستوى التسوق لزبائنه. حيث تنوعت المتاجر التي تم افتتاحها في المول واحتوت على فئات جديدة مثل الأزياء والعطور والمجوهرات والأطعمة والمشروبات. تشمل العلامات التجارية الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا على أرقى علامة تجارية للعطور في سلطنة عمان أمواج وكذلك العلامة التجارية المفضلة لدى محبي القهوة "كوستا كوفي" وعلامة المجوهرات الشهيرة في المنطقة "بيور جولد" وغيرها من العلامات التجارية مثل "فاميلي أوتليت ستور" الذي يعد أول متجر متعدد الأقسام في المول بالإضافة إلى البارون كافيه المتخصص بأنواع مميزة من القهوة ومتجر العطور "ڤي برفيوم".

وخلال حفل قص الشريط الذي أقيم اليوم في مسقط مول، قال فيل برود، نائب الرئيس للأغذية والمشروبات في شركة صناعات الغانم شريك الامتياز لكوستا كوفي في سلطنة عمان: "سيتمكن العملاء الآن من الاستمتاع بالقهوة والمعجنات والسندويشات عالية الجودة المصنوعة يدويًا في أحدث فرع لكوستا كوفي فالسلطنة في مسقط مول، حيث سيستمتع عملائنا محبي القهوة بإطلالة مبهجة على حوض أسماك أكواريوم عمان، حيث يقع جزء من المقهى داخل أحد نفق الأكواريوم تحت الماء. مما يجعل العملاء المخلصون الذين يتطلعون إلى ملء أكوابهم بابتسامات وسط الاستمتاع بتجربة حصرية سيحصلون عليها فقط في فرعنا الخامس في مسقط مول".

حول قرار أمواج بافتتاح فرع لها في مسقط مول، قالت آن ميت، المديرة الإقليمية لأمواج في سلطنة عُمان: " نسعى في أمواج باستمرار لدفع حدود صناعة العطور، وتقديم تجارب استهلاكية عالية، حيث ستعمل وحدة البيع بالتجزئة في مسقط مول على خدمة منطقة المعبيلة، عن طريق العمل باتجاه التجزئة الجديد لدينا الذي يعيد تعريف تجارة التجزئة الفاخرة في صناعة العطور، وبذلك ينقل مفهوم المتجر الرئيسي الحائز على جوائز إلى تنسيق مختلف للبيع بالتجزئة ".

الجدير بالاعتبار بأن القائمة المتزايدة من المستأجرين الجدد في مسقط مول تعكس بيئة الأعمال النابضة بالحياة في المعبيلة والعمل على إحداث إضافة تجلب شيئًا فريدًا ومتنوع لعملائنا كما إن توفير الخيارات والقدرة على تحمل التكاليف والجودة والراحة والخدمة الاستثنائية هي القيم الأساسية التي ستعرضها العلامات التجارية الجديدة. كما يسعدنا الترحيب بالعديد من العلامات التجارية الجديدة والمميزة في مسقط مول في الوقت المناسب لبدء العام الجديد 2023. ونتطلع إلى المساهمة في رحلتهم نحو النجاح والنمو والتوسع.

وعليه فإن مسقط مول وضع خططًا شاملة لفتح علامات تجارية إضافية في المستقبل القريب بما في ذلك الترفيه والمطاعم لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة والتطور الحضري السريع الذي تشهده مسقط والسلطنة.