اليوم.. مواجهة نارية بين الأحمر والبحرين.. تعرف على تفاصيل وموعد المباراة

الجماهير الاثنين ١٦/يناير/٢٠٢٣ ٠٩:٤٦ ص
اليوم.. مواجهة نارية بين الأحمر والبحرين.. تعرف على تفاصيل وموعد المباراة

مسقط - الشبيبة

يلعب منتخبنا الوطني العمانيّ اليوم الاثنين، مباراة نصف النهائي ضد منتخب البحرين وذلك ضمن منافسات بطولة خليجي 25 والتي تستضيفها محافظة البصرة العراقيّة.

وتدخل كتيبة الأحمر العمانيّ المباراة بهدف التأهل وبلوغ الدور النهائي بعد تخطي دور المجموعات بوصافة المجموعة بعد حصوله على 7 نقاط مناصفةً مع المنتخب العراقي متصدر المجموعة.

وتقام المباراة عند الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مسقط، على أرضية ملعب الميناء الأولمبي.

وكانت لجنة الحكام للبطولة أعلنت مساء الأمس عن طاقم التحكم والذي سيتولى زمام الأمور في المواجهة الحاسمة والتي لا تقبل القسمة على اثنين.

ويقود المباراة طاقم تحكيم إماراتي بقيادة عادل النقبي كحكم ساحة، ويعاونه كل من علي النعيمي وسبيت عبيد.

فيما الكويتي عبد الله جمالي حكمًا رابعًا، ومواطنه عبد الهادي العنزي حكمًا خامسًا، ومحمد باجيه الشمري مقيمًا للحكام.

أما حكام تقنية الفيديو (VAR) فجاء تعين الإماراتي أحمد درويش ويعاونه السعودي عبد الله الشهري.

وقال مدرب منتخبنا العمانيّ برانكو إيفانكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة بأن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، والهدف التأهل للنهائي وتخطي المنتخب البحرينيّ المستقر فنيًا.

يذكر أن المنتخب العمانيّ سيفتقد لخدمات لاعب خط الوسط وصاحب هدف الانتصار على المنتخب السعوديّ في المباراة الماضية حارب السعديّ وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى جمعة الحبسي، فيما يغيب أمجد الحارثي ومحمود المشيفري بداعي الإصابة.

وكان مشوار المنتخب العمانيّ في دور المجموعات صعبًا بداية من مباراة الافتتاح أمام منتخب الدولة المستضيفة العراق والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ليعود منتخبنا في المباراة الثانية بانتصار بشق الأنفس على المنتخب اليمني 3/2، واستطاع خطف فوزًا ثمينًا من أمام المنتخب السعودي 2/1 في ختام مواجهات دور المجموعات ليضمن مقعدًا في الدور نصف النهائيّ.

ويعول المدرب برانكو في لاعبي المنتخب صلاح اليحيائي وعصام الصبحي لقيادة الكتيبة الحمراء لبلوغ الدور النهائي بالإضافة لباقي لاعبي المنتخب والتي تشهد تشكيلته استقرارًا فنيًا خلال مباريات دور المجموعات.

ويسعى المنتخب العمانيّ لتكرار انجاز خليجي 19 بمسقط وخليجي 23 بدولة الكويت عندما حقق فيهما البطولتين، ويطمح المنتخب لخطف لقبه الثالث واسعاد الجماهير العمانيّة.