الإعلان عن قائمة مُنتخبنا الوطني الأول لخليجي البصرة

الجماهير الأحد ٠١/يناير/٢٠٢٣ ١٦:٢٥ م
الإعلان عن قائمة مُنتخبنا الوطني الأول لخليجي البصرة
يستهلّ منتخبنا مبارياته بمواجهة نظيره العراقي في المباراة الافتتاحية للبطولة

العمانية - الشبيبة

 أعلن مدرب مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش عن قائمة منتخبنا الوطني المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي، التي تقام في مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 من الشهر الحالي.

وتضم قائمة مُنتخبنا الوطني التي تغادر غدًا إلى البصرة كلًّا من: أحمد الرواحي، محمد المسلمي، جمعة الحبسي، محمود المشيفري، حارب السعدي، صلاح اليحيائي، فايز الرشيدي، أحمد الخميسي، أمجد الحارثي، أحمد العدوي، عصام الصبحي، أحمد المطروشي، إبراهيم المخيني، أحمد الكعبي، معتز صلاح عبدربه، جميل اليحمدي، مصعب المعمري، فهمي بيت دوربين، خالد البريكي، زاهري الغبري، عمر المالكي، أرشد العلوي والمنذرالعلوي.

ويستهلّ منتخبنا مبارياته بمواجهة نظيره العراقي في المباراة الافتتاحية للبطولة، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان على استاد البصرة الدولي، ضمن المجموعة الأولى التي تضمّ أيضًا منتخبَا السعودية واليمن.

ويواصل مُنتخبا الوطني استعداداته للبطولة خلال المعسكر الخارجي الذي أقامه في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأجرى المنتخب خلاله مباراتين وديتين أمام نظيره السوري حقق خلالهما الفوز بنتيجة 2 - 1 و1 - 0 تواليًا.