الأهلي الإسلامي يكافئ حاملي بطاقات الأهلي الإسلامي الائتمانية في محطات خدمة شل

مؤشر الأربعاء ٢٨/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٠:١٠ ص
الأهلي الإسلامي يكافئ حاملي بطاقات الأهلي الإسلامي الائتمانية في محطات خدمة شل

مسقط - الشبيبة 

 كجزء من استراتيجيته الرامية إلى إطلاق العروض والمزايا الحصرية ضمن باقات بطاقاته الائتمانية، يواصل الأهلي الإسلامي تعاونه مع شركة شل العمانية للتسويق (شل عُمان) لتقديم استرداد نقدي مميز لحاملي البطاقات الائتمانية.

ويسري العرض حالياً حتى نهاية عام 2022، حيث يقدم الأهلي الإسلامي من خلاله استرداد نقدي بنسبة 20% لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية عند التزود بالوقود في محطات خدمة شل أو التسوق في محلات شل سيليكت.

وتعليقا على استمرار هذا العرض ، قال يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "إدراكاً لأهمية تلبية احتياجات عملائنا وتوفير حلول مصرفية تنسجم مع تطور نمط حياتهم وتتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، عكف الأهلي الإسلامي إلى ابتكار منتجات وخدمات تساعد مختلف الفئات من العملاء على تحقيق أهدافهم وكسب فوائد ذات قيمة مضافة، انعكس ذلك من خلال عرض الاسترداد النقدي لحاملي بطاقات الأهلي الاسلامي الائتمانية التي يسهل وصول عملائنا للخدمات التي يوفرها شركائنا من مختلف القطاعات، واهتمامنا العميق بدعم رحلة التحول الرقمي نحو نقد أقل لتعزيز أهداف رؤية عُمان 2040".

وكجزء من العرض الترويجي المشترك، يمكن لعملاء الأهلي الإسلامي الاستمتاع بخصم يصل إلى 10 ريالات عُمانية كحد أقصى في محطات خدمة شل ومحلات شل سيليكت.

وأضاف الرواحي: "يأتي هذا العرض كجزء من نهج البنك الذي يركز على تعزيز التميز في خدمة العملاء، ودعم أهداف استراتيجيتنا الطموحة لنكون مركزا فاعلا يضم خدمات مصرفية مبتكرة، وآمنة ومريحة. كما يدل أيضا على دراستنا العميقة لاحتياجات عملائنا وحرصنا على تمكينهم من الوفاء بالتزاماتهم والتعايش مع متطلبات السوق الحالية".

تمثل حملة الاسترداد النقدي التزام الأهلي الإسلامي باستراتيجيته التي تركز على الموازنة بين تحقيق أهداف النمو المستدام وتلبية متطلبات مختلف الفئات من العملاء. وفي الوقت الذي يشهد فيه قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية نمواً ملحوظاً في العمليات التشغيلية وإقبالاً متزايداً من قبل العملاء، من المتوقع أن يكون لمثل هذه المبادرات تأثير ايجابي أكبر على التنمية الاقتصادية في السلطنة.

وفي ظل التوسع الذي تشهده محفظة منتجاته وخدماته، استطاع الأهلي الإسلامي تعزيز عروضه المصرفية للأفراد، وهذا يؤكد التزامه بنهج "العملاء-أولا"، والاهتمام الذي يوليه بملاحظات العملاء وفق عملية منظمة لتوفير عروض محسنة باستمرار. حيث يوفر البنك منتجاته وخدماته المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية عبر منصاته الرقمية، وشبكة فروعه المتنامية في جميع أنحاء السلطنة.

لمزيد من المعلومات حول العرض الجديد، اتصل بمركز "تواصل الأهلي" على 24577177.