فندق W مسقط يكشف عن عروض رائعة لمواطني دول مجلس التعاون والمقيمين

مؤشر الثلاثاء ٠١/نوفمبر/٢٠٢٢ ١٥:٠٦ م
فندق W مسقط يكشف عن عروض رائعة لمواطني دول مجلس التعاون والمقيمين

مسقط - الشبيبة 

  يدعو فندق W مسقط نزلاءه وضيوفه إلى الارتقاء بتجربة إقامتهم في العاصمة العمانية من خلال الأسعار التنافسية على غرف " وندرفل" مع ميكس بار والعديد من الامتيازات، وتجارب استثنائية تمزج بين الثقافة العُمانية والتصاميم العصرية.

 

وتمتاز غرف "وندرفل" بأجوائها المستوحاة من التراث العربي الممزوج مع هوية فندق W، حيث تحتوي على جلسات تقليدية تعرف بالمجلس مستمدة من نقوش الكمة العمانية والفن الزنجباري بالإضافة إلى طاولة للقهوة أمام المجلس ترمز إلى الضيافة العُمانية. كما تحوي الغرف على لمسات مستوحاة من أجواء "السفر" مثل الكراسي الجلدية التي تشبه السروج، ومقاعد زعفرانية غامقة، وديكور جداري من الفرو الصناعي، بينما تعكس خزائن الملابس المبطنة بالحرير أصالة الثقافة البدوية. وتتوزع بعض القطع الفنية والأثاث بين الغرف بما يعكس تنوع أشكال الضيافة والثقافة العُمانية، حيث تضم بعضها حصائر مستوحاة من ثقافة التخييم لتثري رحلة الضيوف وتعطيها متعة أكبر.

 

يبدأ سعر الغرف خلال أيام الأسبوع من 110 ريال عُماني، في حين يبدأ سعرها خلال العطلة الأسبوعية من 95 ريال عماني شامل كافة الضرائب المطبقة، ويشمل السعر وجبة إفطار لشخصين في مطعم هارفست وخصم بنسبة 20% على الطعام والمشروبات عدا المشروبات الكحولية، بالإضافة إلى خصم مشابه على خدمات المنتجع الصحي.

 

يسري سعر العرض لشخصين كحد أقصى مع أطفالهم دون سن السادسة، ويحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و12 سنة على خصم 50% في وجبة الإفطار، ويمكن إضافة سرير ثالث للغرفة مقابل 25 ريال عماني ويشمل بوفيه الإفطار. يسري العرض حتى تاريخ 23 ديسمبر (بناءً على توافر الغرف).

 

يوفر فندق W مسقط غرف واسعة وأجنحة بمناظر خلابة وخدمات إنترنت مجانية وعدد من المرافق الرائعة كالمنتجع الصحي (آو اي) وصالة رياضية بأحدث التجهيزات مفتوحة طوال اليوم (فيت) وغرف الاجتماعات إلى جانب بركة السباحة اللامتناهية (ويت). يوفر فندق W مسقط أجواء منزلية بعيدة عن المنزل مع لمسة فريدة وعصرية، حيث تحتوي كافة الغرف على الأسرة المريحة والوسائد الناعمة. كما يحظى النزلاء بفرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة فور استيقاظهم سواء أكانت الغرف المطلة على الشاطئ أو حوض السباحة أو الحديقة.