%4.75 فقط من بنك العز الإسلامي للتمويل السكني

مؤشر الأربعاء ٣١/أغسطس/٢٠٢٢ ١١:٢٥ ص
%4.75 فقط من بنك العز الإسلامي للتمويل السكني

مسقط - الشبيبة 

أطلق بنك العز الإسلامي خيارات تمويل مرنة للراغبين في شراء أو تشييد المنازل الجديدة بنسبة ربح تبلغ 4.75% فقط ، ويأتي تمويل المنازل تحت منتج التمويل السكني الذي تمت المصادقة عليه من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية بالبنك ، بإجراءات سهلة ومرنة ومعاملات تمويلية تتميز بالسرعة في التنفيذ ، يأتي ذلك امتثالا من بنك العز الإسلامي في توفير الطرق السريعة والآمنة وابتكار أحدث الاساليب التنقنية والرقمية في تنفيذ معاملات العملاء الأوفياء .

ويتوفر التمويل السكني للعاملين في القطاع العام أو القطاع الخاص وكذلك للمقيمين واصحاب الأعمال الخاصة ، حيث أن الحد الأدنى للراتب لموظفي القطاع العام 300 ريال عماني فقط ، في حين أن اشتراط الراتب للعملين في القطاع الخاص 350 ريال عماني مع خيارات سداد مرنة تصل إلى 20 عاما وتمويل لغاية 80% من قيمة العقار ، حيث يعتز بنك العز الإسلامي بسعيه لتأمين حياتكم ومساعدتكم على امتلاك منزل الأحلام وفقاً للأحكام الشريعة الاسلامية. إذ يمكنكم الآن التمتع بالمزايا التي يقدمها البنك لشراء منزل أحلامكم من خلال للتمويل السكني ، حيث ظل البنك يركز بشدة على تحسين خدماته ومنتجاته من خلال التنسيق والاجتماعات المتواصلة ومعرفة الاحتياجات الدائمة التي يرغب العملاء في تمويلها .

هذا وتتنوع حلول التمويل السكني مع بنك العز الإسلامي ، إذ أن جميع الحلول توفر الخيارات في شراء مسكن ملائم تتناسب مع الدخل الشهري ، سواء العملاء الذين لديهم مصدر دخل عالي أو متوسط أو محدود ، وذلك من خلال وسائل التيسير التي ينتهجها البنك على الدوام .

ومن خلال فروع بنك العز الإسلامي المنتشرة في مختلف المحافظات والولايات يمكن لمختلف شرائح المجتمع التوجه إلى اي فرع من فروع البنك للتقدم بطلب الحصول على التمويل أو من خلال الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم 80072265 على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للرد على كافة الإستفسارات المتعلقة بالتمويلات .

ويسعى بنك العز الإسلامي باعتباره أحد أوائل البنوك الإسلامية المتكاملة في السلطنة إلى توفير الحلول والمنتجات المصرفية الإسلامية المستوحاة من الشريعة الإسلامية السمحاء والتي تم المصادقة عليها من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية .