(مستشفى شفاء) يُعتمد من قبل الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام كطرف ثالث بعلامة تجارية من الفئة الاولى

مؤشر السبت ٢٥/يونيو/٢٠٢٢ ١٣:٢٩ م
(مستشفى شفاء) يُعتمد من قبل الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام كطرف ثالث بعلامة تجارية من الفئة الاولى

مسقط - الشبيبة

اعتمدت الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام ش.م.ع.ع، مستشفى شفاء الخاص المتعدد في الاختصاصات والأقسام، والمزود بأحدث التجهيزات الطبية وأعلاها دقة، في نظام التأمين الصحي لديها من الفئة الأولى. الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام هي أول وأكبر شركة تأمين عمانية تقدم مجموعة شاملة من خدمات التأمين على الحياة والتأمين العام.

يتميز مستشفى شفاء الخاص بإنهُ يدار من نخبة من الأطباء العمانيين، وقد تم إنشاؤه ليقدم أفضل الخدمات اللازمة لزواره ومراجعيه، من خلال اتباعه لأحدث الممارسات الصحية والمعايير الدولية في تقديم خدمات صحية متكاملة وآمنة على ايدي أفضل الخبراء والاختصاصيين في هذا المجال.

 قال السيد جوبيناث جوفيندان رئيس الأعمال في الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والتأمين العام.م.ع.ع إن مستشفى شفاء الخاص هو من أفضل المستشفيات الخاصة في السلطنة بما تحتويه من أقسام ومرافق متطورة ومعنية بالرعاية الصحية والمبنية وفق أحدث النظم والتصاميم، وببنية تحتية مبتكرة ومميزة، مما يجعلني متأكداً من ان المرضى سيتوفر لهم أفضل الخدمات والرعاية الطبية اللازمة، كما أضاف جوبيناث ان الشركة الوطنية للتأمين تسعى دائما لتكون في الطليعة لتوفير التامين والتسهيلات والرعاية الصحية لسكان السلطنة، وان الأعضاء المنتسبين للشركة سيزورون مرفق السيب في الأيام القادمة والاستفادة من هذه التسهيلات والرعاية الطبية المميزة.

 تثمن مستشفى شفاء اعتماد الوطنية للتأمين على الحياة والعام، معتبرةً هذه الخطوة علامة فارقة لتقديم الافضل لمراجعيه، ويتطلع مستشفى شفاء إلى الاستمرار في تحقيق ذلك بفخر وتميز عماني أصيل.