إعلان جائزة الطالب المجيد بدعم من بنك العز الإسلامي

مؤشر الأحد ٠١/مايو/٢٠١٦ ٢٣:١٩ م
إعلان جائزة الطالب المجيد بدعم من بنك العز الإسلامي

مسقط- ش

قدم بنك العز الإسلامي دعمه لمؤسسة إرنست آند يونغ لتكريم الطلبة الأكثر تميزا في مجالات المحاسبة والتمويل وإدارة الأعمال وتقنية المعلومات وذلك في الحفل الذي أقيم بفندق الانتركونتننتل للإعلان عن جائزة الطالب المجيد لعام 2016 تحت رعاية سعادة سعود بن ناصر الشكيلي الأمين العام للضرائب بوزارة المالية.
ويأتي هذا الدعم في إطار حرص بنك العز الإسلامي على تمكين الطلاب العمانيين المتميزين والمتفوقين علميا ومساعدتهم على مواصلة تحقيق الانجازات ، إذ يخضع تقييم الطلبة على العديد من المعايير ، ويتم تقييمهم وفقا لأداؤهم الأكاديمي والقدرة التحليلية التي يتمتعون بها ، بالإضافة إلى مهارات التواصل ومهارات العرض في إيصال المعلومات إلى الآخرين .
هذا وقد تم تكريم أفضل 5 طلاب كلا في مجال تخصصه حيث يتم ترشيح طالب من قبل الجامعات المشاركة والتي تشمل جامعة السلطان قابوس وكلية الدراسات المصرفية وكلية مجان والكلية الحديثة للتجارة والعلوم وكلية ولجات التطبيقية وكلية عمان للإدارة والتكنلوجيا وكلية نزوى التقنية وكلية الشرق الأوسط وكلية كالدونيان الهندسية كما حصل الطلبة الفائزون على عدد من الجوائز التي تحفزهم على الإبداع والابتكار .
وبهذه المناسبة قالت عائشة الخروصية الرئيسة التنفيذية للتسويق ببنك العز الإسلامي : إن بنك العز الإسلامي لا يألو جهدا في دعم وتمكين الطلبة العمانيين في المجالات الإبداعية المختلفة ، وقد حرصنا دائما على التواجد بشكل مستمر في مثل هذه المناسبات التي من خلالها نؤكد على دورنا في تمكين الطلاب وهم على المقاعد الدراسية لمواصلة تحقيق الانجازات والمضي قدما على طريق الإبداع .
مضيفة : إن الاهتمام بهذا النوع من الطلبة سيؤدي إلى تحفيز الطلبة الآخرين أيضا للوقوف على منصات الاحتفالات وذلك للأثر الإيجابي الذي سيتركه في النفس ، كما أن السرور والفرح البالغ سوف يلامس شغاف قلوبهم الذي بطبيعة الحال سيترك في داخلهم الرغبة في المنافسة للحصول على الوظائف القيادية.
وانطلقت جائزة تكريم الطالب المتميز في أكتوبر من عام 2012 لتكريم الطلبة العمانيين الأكثر إبداعا وتميزا ، ويأتي دعم بنك العز الإسلامي لهذه المسابقة إنطلاقا من أهدافه العليا التي ترمي إلى الاستثمار في الكوادر البشرية أولا وترجمة هذه الأهداف على أرض الواقع بشكل حقيقي .